ثلاث خطوات بسيطة لبشرة مثالية

11 أبريل 2023
لا يخفى علينا أنّ بشرة الشباب قد تكون متقلّبة، فيوماً نراها صافية، ويوماً نراها متهيّجة ومليئة بحَبّ الشباب. لذلك نعمد إلى اتّباع البساطة والطبيعية مع روتين سهل وتركيبات رائعة ومكوّنات نشطة تحافظ على نضارة البشرة وتوازنها. والأهمّ أنّ مستحضراتنا خالية من المكوّنات المضرّة كالكبريتات والسيليكون والبارابين. اليوم هناك ثلاث خطوات لتحصلي على بشرة مثالية مع OLIVANNA:

الخطوة الأولى: التنظيف مع غسول الوجه APPLE AHA FOAM WASH

يُساهم منظّف الوجه APPLE AHA FOAM WASH في فتح المسامات المسدودة. تحتوي تركيبته على الأحماض الأمينية ومزيج خاص من خلاصة أحماض الفواكه AHA لتنظيف الأوساخ بلطف وإزالة فائض اللمعان، فتنقّي البشرة لتستعيد نضارتها فيما ماء التفّاح وعصير الألوفيرا يحافظان على ترطيب البشرة ونعومتها.

MY OL I V ANNA. C OM | @ MY OL I V ANNA


اما البشرة الجافة فلها غسول الوجه اللطيف:

PINEAPPLE MILKY CLEANSER

يحتوي غسول الوجه Milky Cleanser على إنزيمات الأناناس التي تساعد على تقشير خلايا البشرة الميتة بلطف والتنعّم ببشرة متوهّجة، إلى جانب خلاصة لحاء شجر الصفصاف الأبيض الغنية طبيعياً بالساليسيلات المنقّية للبشرة والتي تساهم في تنقية المسام، إلى جانب خلاصة البابونج لتلطيف البشرة. والأهمّ أنّه خالٍ تماماً من الكبريت!

الخطوة الثانية: الترطيب مع STRAWBERRY SEED OIL

احرصي على ترطيب بشرتك مع مرطّبنا بقوام كريمي خفيف يشمل زيت بذور الفراولة الغني بمضادات الأكسدة لمحاربة الجذور الحرّة والأحماض الدهنية الأساسية للحفاظ على نعومة البشرة وصحّتها. يعمل الطحلب البني وخلاصة لحاء شجر الصفصاف الأبيض على إعادة التوازن إلى البشرة، فيما الألوفيرا ترطّب البشرة، وتعمل خلاصة البابونج على تلطيف البشرة وترطيبها.

MY OL I V ANNA. C OM | @ MY OL I V ANNA

ترطيب محيط العينين GREEN TEA EYE CREAM

ودّعي الهالات السوداء والجيوب تحت العينين مع هذا المزيج المميّز من المكوّنات الطبيعية والنشطة، والتي تشمل خلاصة الشاي الأخضر، وهو مادة قوية مضادة للأكسدة تساهم في تهدئة البشرة الحسّاسة المحيطة بالعين. كما يحتوي الشاي الأخضر على خلاصة البيلسان لتخفيف الانتفاخ والحدّ من الهالات السوداء، فيما زيت اللوز الحلو يحافظ على نعومة البشرة بفضل احتوائه على نسبة عالية من الأوميغا 6 و8 والفيتامينات A وB1 وB2 وB6.

الخطوة الثالثة المعالجة مع T-ZONE STICK

تخلّصي من فائض اللمعان مع تركيبتنا المميّزة والطبيعية. يحتوي هذا المستحضر على نشاء تابيوكا من جذور الكاسافا الذي يمتصّ فائض الزيت ويمنح البشرة ملمساً مطفأ على الفور، كما يحتوي على خلاصة جذور الزنجبيل التي تساعد على توحيد لون البشرة بفضل مزاياها الفعّالة المضادة للأكسدة.