لمناسبة عيد الحب... BUCCELLATI "بوتشيلاتي" تحتفل بقلادة جديدة من مجموعتَي OPERA و HAWAII الأيقونيتين

18 يناير 2024
يقترب عيد الحب، وللمناسبة تحتفل "بوتشيلاتي" Buccellati وتقدّم تفسيراً جديداً لقلادة Opera، التي تتحول لتأخذ شكل قلب منمّق يزيّنه في الوسط رصف صغير من ألماس يزيد من روعته، تكريماً للعشاق في يوم الحب هذا.

تصميم قلادة مجموعة Opera الجديدة هذه مستوحى من طراز عصر النهضة في تناسق مذهل للزهرة التي تمثله في رمزها وشكلها المتكرر.

تُكمّل "بوتشيلاتي" Buccellati قلادة الـOpera الجديدة بإبداعات من مجموعة Hawaii الأيقونية، مجموعة تمّ ابتكارها في العام 1932 من العبقرية الإبداعية لمؤسس الدار، ماريو Mario، مستوحاة من إكليل الترحيب في جزر الهاواي.

سلسلة من الدوائر الذهبية الصغيرة، صُنعت ببراعة حِرفيّة ساحرة باستخدام تقنية الخيوط الملتوية، في تلاعب مذهل مع الضوء والحركة. يبلغ قطر الدوائر 0.6 ملم، وتتكون من سلكين ذهبيين، عُمل على ثنيهما وتلحيمهما يدوياً واحداً تلو الآخر، الأمر الذي يخلق شبكة متحركة.

حتى يومنا هذا، ومجموعة Hawaii التي لا بد منها أصبحت من أهمّ الأنماط لمجموعات المجوهرات المميزة التي تقدّمها الدار.


هكذا، وفي احتفالية مبهجة لا تعرف حدوداً، يتمّ تقديم مجموعة Hawaii واعتمادها ضمن أكثر المجموعات تنوعاً، حيث الدوائر الكبيرة أو الأشكال البيضاوية متحدة المركز تتلاعب مزينةً بأناقة بسيطة وتناغم مثالي. أما القلائد الطويلة والأقراط المتدلية فتُعزز الجمال الأنثوي بشكل لافت، وتأتي قلادة Opera Valentine's Day الجديدة بشكل كامل لتعبّر تماماً عن الحب وجوهر القلب.

كل يوم يجب أن يكون يوماً للحب، ولكن عيد العشاق Valentine'sDay يشكل مناسبة خاصة لملايين الأشخاص حول العالم الذين يغتنمون الفرصة للتعبير عن المودّة المشتركة واحتفالاً بالحب.


"بوتشيلاتي" BUCCELLATI

"بوتشيلاتي" Buccellati العلامة التجارية الشهيرة للمجوهرات الراقية، تحظى بالإعجاب الكبير بفضل براعتها الحِرفيّة وتفرّد إبداعاتها. وما يميّزها أكثر هو استخدام الأحجار النادرة ذات الألوان غير العادية في تصاميمها، عبر تمازج رائع بالذهب الأبيض والأصفر، وكلها منحوتة بشكل رائع في ابتكارات مميزة. اليوم، تبرز مجوهرات "بوتشيلاتي" Buccellati من خلال تصاميمها والتقنيات المستخدمة في إبداعاتها، مثل تقنيّة النقش اليدوي، وهي تقنية تعود إلى تقاليد صياغة الذهب القديمة لـ "بوتيغا" الإيطالية خلال عصر النهضة. كل أشكال المجموعات مستوحاة من رسومات الأرشيف التاريخي ومن أول إبداعات المؤسّس، ماريو بوتشيلاتي Mario Buccellati. اليوم، الدار مملوكة بنسبة 100٪ من مجموعة "ريتشمونت" Richemont. أندريا بوتشيلاتي Andrea Buccellati هو رئيس مجلس الإدارة الفخري والمدير الإبداعي، مع أفراد آخرين من العائلة في مناصب إدارية رئيسة. تتواجد متاجر وبوتيكات "بوتشيلاتي" Buccellati في أهم المدن وفي أرقى مراكز التسوّق في العالم.