تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

منتجع صحي فاخر لـ Dior في قطر... حيث تلتقي الرفاهية بالراحة

DIOR SPA DOHA ©Pierre Mouton DIOR SPA DOHA ©Pierre Mouton DIOR SPA DOHA ©Pierre Mouton DIOR SPA DOHA ©Pierre Mouton DIOR SPA DOHA ©Pierre Mouton

افتتحت دار Dior أول منتجع صحي لها في السوق الحرة بمواصفات عالمية، وافتتح منتجع Dior Luxury Beauty Retreat هذا الشهر في الدوحة، وهو ملاذ للرفاهية، يقع بالقرب من حديقة ORCHARD الاستوائية الداخلية الخلابة في مطار حمد الدولي، ويمتد على طابقين، مع مدخلين، أحدهما عبر بوتيك Dior، والآخر عبر صالة الأعمال الحصرية للخطوط الجوية القطرية.

ويعد هذا المنتجع الفاخر البعيد عن الصخب والضجيج، بمثابة مكان ساحر لاستعادة حواس الزوار من خلال توفير لحظات من الرفاهية. ويمتد هذا المنتجع على مساحة واسعة تبلغ 800 متر مربع على طابقين، ويعد الأكبر في العالم.

ويتزين المكان بديكور باريسي راقي يجمع بين أفضل المواد الطبيعية مثل الخشب والعقيق الفاخرة وبين الجمال وأسلوب الحياة، مُعبّرًا عن روح العلامة التجارية الراقية.

ويُجسّد المنتجع تصميماً رائعاً وتحفة فنية بسقف مزين بالنجوم، ويضمّ السبا غرف علاجية تقدم أفضل الجلسات العلاجية باستخدام أحدث التقنيات، مثل: غرفة العلاج المزدوجة Constellation وغرفة البخار الخاصة والجاكوزي، وجميعها مفيدة لمواجهة اضطراب الرحلات الجوية الطويلة والمتعبة.

ويقدم المنتجع الصحي أيضاً مجموعة مختارة من بروتوكولات العناية بالبشرة عالية الخبرة النابعة من ديور فلورال ساينس. تتميز القائمة بعلاجات استثنائية تم إنشاؤها باستخدام خطوط L’Or de Vie وDior Prestige.

كما تعزز Dior عرضها Skin Tech من خلال توفير Dior Skin Light، الأقوى من خلال قناع LED المتوفر في السوق، بالإضافة إلى Dior المدعوم بتقنية Hydrafacial وLuno Waves 21.

وللمرة الأولى، خصصت ديور مساحة لرفاهية الرجال، من خلال علاجات الحلاقة بما في ذلك تجربة Dior Luxury Barber وDior Shave، حيث يقدم حلاقو Expert House تشخيصاً مخصصًاُ للعلاجات التي تتكيف مع كل بشرة، وتشذيب اللحية، والحلاقة، وتدليك عميق للوجه لتنشيط الدورة الدموية، أو تنظيف اللحية مع علاج مرطب لتجربة مليئة بالرفاهية.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074