تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بالصور: من النجمة التي فاجأت محمد حماقي بحضور حفلته؟ وما هو لقبه الجديد؟

أحيا النجم محمد حماقي حفلة غنائية بإحدى القرى السياحية بمدينة العين السخنة، وسط جمهوره الذي انتظره منذ الساعة السادسة مساء على أبواب قاعة الحفلة. بدأت الحفلة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بموسيقى أغنية "متعقد" ، ليصعد بعدها حماقي المسرح على أنغام أغنية "نفسي أبقى جنبه"، ليقدم بعدها عدداً كبيراً من أغانيه المميزة مثل "ده لولاك"، "حلى حاجة فيكي"، "جرى إيه"، ثم قام بغناء "حاجة مستخبية" بطريقته المميزة التي أشعلت حماس الحضور، ليقدم بعدها أغنية "بقت عادة" ثم "من قلبي بغني"، "وافتكرت"، "ناويها"، ثم في منتصف الحفلة أشعلها بغناء "أم الدنيا"، واختتم الحفلة بأغنية "أول ليلة" بناءً على طلب من وليد منصور منظم الحفلة، وقال حماقي بأن عمر هذه الأغنية 12 عاماً. حضر الحفلة عائلة حماقي وشقيقه طارق وفريق إدارة أعماله.

وكان لالتراس حماقي حضور مميز في تلك الليلة، حيث قاموا بالهتاف له طوال الوقت بعبارة "أهو أهو أهو .. القناص أهو" وهو اللقب الذي أطلق على حماقي بحفلته بالأمس، وحرص حماقي على شكرهم ، كما هنأ بعض زملائه بمناسبة عيد ميلادهم بشهر نيسان (أبريل)، منهم أحمد مرزوق الذي تزامن عيد ميلاده في نفس يوم الحفلة بالأمس. وكانت المفاجأة في حضور الفنانة آمال ماهر، التي ترتبط بصداقة قوية مع حماقي ، والذي رحب بها على المسرح قائلاً: "مصر جابت أم كلثوم زمان ودلوقتي عندها آمال ماهر".

وحرص حماقي في نهاية الحفلة على شكر كل من أسهم في نجاح حفله خاصةً منظمها "وليد منصور" الذي قدمه على المسرح وشكره على مجهوده في تنظيم الحفلة الجيد، كما قام بحمل الطفلة خديجة، ابنة وليد منصور، التي كانت تستمع لغنائه من على المسرح طوال الحفلة.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074