تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

بالصور - شام الذهبي تحتفل بميلاد شقيقيها التوأم

شام الذهبي والتوأم أصالة وشام الذهبي

احتفلت شام الذهبي بيوم ميلاد شقيقيها التوأم آدم وعلي العريان الثالث عشر بطريقة مميّزة، عبّرت من خلالها عن مدى حبّها لهما وتعلّقها بهما.

ونشرت ابنة النجمة السورية أصالة نصري صوراً عفوية تجمعها بالتوأم، وبدت في غاية السعادة وهي تقطع معهما قالبَي حلوى تم تجهيزهما بما يتناسب مع موهبة كلٍ منهما، حيث زُيّن قالب علي بمسكة الـ"بلاي ستايشن"، في حين تم تزيين القالب الخاص بآدم بالدرّاجة النارية وأكسسواراتها، وكانت الأجواء عائلية لطيفة.

وأرفقت شام الصور برسالة من القلب حيث كتبت باللغة الإنكليزية: "قالوا لي عندما أنجب طفلي سأشعر باختلاف. لم يكن ذلك صحيحاً البتة! لا أعتقد أنني أستطيع أن أحب أي شخص أكثر منكما! لقد كنتما فرحتي الأولى، وتذوّقت طعم السعادة الحقيقية معكما".


وتابعت: "العودة إلى طفولتي التي عشتها مرة أخرى عندما ولدتما! أنتما مصدر سعادتي في الحياة، ورؤيتكما وأنتما تتحولان إلى شابيّن مذهليّن هي أعظم إنجاز في حياتي! عيد ميلاد سعيد يا كل شيء، أتمنى أن تكون سنوات مراهقتكما سهلة عليّ"... مع وجوه "إيموجي" ضاحكة.

وعلّقت والدة التوأم، أصالة على المنشور بالقول: "يا أحلى هدية بحياتي وأجمل عوض ولادي دومي وعلوني كل سنه وأنتوا سالمين يا دنيتي الحلوة أنتوا".

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075