خاص "لها" – باسل خيّاط: هذا ما نصحني به قصي خولي.. وهذا رأيي بـ"قصة حب" وقصتي مع "انستغرام"

باسل خياط,قصي خولي,انستغرام,قصة حب,arabcasting

01 ديسمبر 2015

كشف النجم باسل خيّاط عن أعماله الجديدة في مصر، إضافة إلى رأيه بالحلقات الأولى من مسلسله "قصة حب"، وسر دخوله عالم شبكات التواصل الإجتماعي.


وقال الممثل السوري في حديث خاص لـ"لها" أنه يحضر لمسلسل "الميزان" في مصر، من انتاج طارق الجنايني، واخراج احمد خالد، إلى جانب تحضيراته للجزء الثاني من "العراب" من اخراج حاتم علي.

وأضاف: "هناك مشاريع مستقبلية أقوم بقراءتها حالياً، وهناك احتمال بتصويري فيلم سينمائي قريباً لكن لم اعلن عنه بعد، هو مع المخرج طارق العريان في مصر.

ورداً على سؤال حول انطباعه الأولي عن بدء عرض الحلقات الأولى من مسلسل "قصة حب"، جاوب خيّاط: "لا يزال في بدايته، الخطوط الدرامية لم تتشابك بعد، مزلنا بحالة التعريف بالشخصيات، انا اتأمل منه خيراً، هو مسلسل رومانسي يظهر الفرق بين النموذج الرومانسي بالحياة والشيء الواقعي".

وحول دخوله شبكات التواصل الإجتماعي من خلال انشاءه حساب "انستغرام"، قال النجم العربي: "انا كنت من زمان ارفض فكرة الدخول في عالم السوشيل ميديا، وكان لديّ مجموعة من الاسباب. من اكثر من 15 يوم، وتحديداً في برنامج ET اخترت أن اعمل حساب على الانستغرام، لانه في كثير حسابات بإسمي وعليها كثير متابعين، وانا ليس لديّ اي حساب على اي موقع، وقررت بنصيحة من بعض الزملاء، من بينهم قصي خولي، انه يجب ان يكون لديّ حسابات، ففعلت، نصحوني لأنه يجب ان يعرف الناس انه حساب خاص بي ولا يجب ان يتحدث احد بلساني غيري، وأي شيء انا لست مسؤولاً عنه، احاول ان اكون نشطاً عليه لكن لا زلت في البداية".