نسرين طافش تعلن إصدار كليب أغنيتها الجديدة قريباً

نسرين طافش,جديد نسرين طافش,123 حبيبي,1 2 3 حبيبي,ك,كليب اغنية 123 حبيبي

07 أغسطس 2017

كشفت النجمة العربية نسرين طافش أنها ستطرح قريباً كليب اغنيتها الجديدة "123 حبيبي" التي تصدرت المركز الأول على تطبيق "أنغامي"، بين أغاني المغرب العربي و"الراي" منذ إصدارها.

وأعلنت أن المخرج الفرنسي العالمي فابيان دو فيس تولى اخراج كليب الأغنية الإيقاعية الشبابية.

وحرصت طافش على التعامل مع دوفيس الحاصل على جوائز عالمية كثيرة، اخرها من مهرجان نيويورك للاغاني المصورة، إلى جانب حصده جوائز عديدة عن فيلمه "وان باك" في معظم مهرجانات الأفلام التي شارك بها عن فئة أفضل فيلم في مدريد وفانكوفر وستوكهولم ولوس انجلوس حيث فاز بـ Hollywood Film Competition وغيرها من الجوائز.

وكانت الفنانة الشابة نشرت فيديو تشويقي لكليب "1 2 3 حبيبي"، حيث ظهرت على أحد المسارح محاطةً بجمهورها، في أحد المشاهد الحماسية والمشوقة، معلنة انها ستطرحه أولاً عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" Nesreen Tafesh.

والى جانب دوفيس، تعاونت نسرين  في الأغنية مع الملحن جان صليبا والشاعر سمير المجاري صاحب أغنية "انتي باغية واحد" و"ماشي ساهل" للنجم المغربي سعد لمجرد.

وجذبت الأغنية متابعة واسعة وكبيرة على "انغامي" وعبر شبكات التواصل الاجتماعي، إلى جانب استحسان التعليقات التي وصفت "1 2 3 حبيبي" بـ"أغنية الصيف الضاربة" و"الحماسية".

وأشار عدد كبير من المستخدمين إلى الطاقة الايجابية في الأغنية لما فيها من إيقاع شبابي مميز باللهجة المغربية المحببة والمطعمة بكلمات فرنسية رشيقة.

وأجادت نسرين اللهجة المغربية بصوتها العذب حاصدة لقب "الورقة الرابحة التي تنجح في كل ما تفعل"، بعد تميزها في مجال التمثيل والبطولة فيه.