زهرة في بحر الأحلام

Cartier,Amulette de Cartier,زهرة ليلى,أموليت دو كارتييه,كارتييه

23 مايو 2014

ثمة أوقات في الحياة تجلسين خلالها وتفكرين في كل الأمور المذهلة التي صادفتها والأحداث المشّوقة التي عشتها. تتذكرين الأوقات الجيدة وتحاولين التعلّم من الأخطاء التي ارتكبتها في الأوقات العصيبة. وهناك أيضاً تلك الأوقات التي تتمنين خلالها تحقيق ما تطمحين إليه وتتمنّينه. عشت الكثير من هذه اللحظات التي تجعلني أحلق على أجنحة طموحي وتزيد رغبتي في تحقيق أحلامي وإطلاق العنان لأمنيتي.

خلال فترة طفولتي، تمثلت إحدى أمنياتي في التمكن من تناول كل قوالب الحلوى في العالم، وأنا واثقة من أنها أيضاً أمنية العديد من الأولاد الآخرين. قد لا تكون هذه الأمنية الأهم، لكن كطفلة من دون مسؤوليات، بدا ذلك بمثابة الهدف الأسمى في الحياة. بعد أن أصبحت اليوم راشدة وأملك مسؤوليات في الحياة، لا يزال ذلك الحلم الصغير يدغدغ أفكاري. أعتقد أن قصة ماري أنطوانيت وحبها للجاتوه هي التي حافظت على استمرارية ذلك الحلم الصغير من أيام الطفولة. لا داعي لأن نكون أطفالاً لنستمتع بروعة الحلوى.

بصفتي أحب السفر والتجوال، ثمة حلم آخر من أحلامي وأمنياتي يتمثل في القدرة على السفر إلى كل أنحاء العالم والإبحار إلى مقاصد غير معروفة. فكرة الهروب من مشقات الحياة ومسؤولياتها لبضعة أيام هي أيضاً ما يغذي شغفي في السفر إلى أنحاء العالم. تخيلي القدرة على الهروب بعيداً...