ديمة بياعة ومحمد منير قصّتا طلاق ...

ديمة بياعة, محمد منير, طلاق, إنفصال, نسرين طافش, تيم حسن

21 يونيو 2014

مثلما كان زواج الفنان المصري محمد منير مفاجئاً، كان طلاقه أيضاً مفاجئاً وسريعاً. باح «الكينغ» بخبر الانفصال لأصدقائه أثناء حضوره مراسم تنصيب المشير عبد الفتاح السيسي رئيساً لمصر قائلاً : «أنا ماليش في الجواز». أما الممثلة السورية ديمة بياعة، فانتظرت أربع سنوات لتفشي سرّ طلاقها. كشفت إحدى بطلات «صبايا» بأن صديقتها السابقة الممثلة السورية نسرين طافش هي سبب انفصالها عن زوجها ووالد طفليْها ورد وفهد، الممثل السوري تيم حسن أخيراً. قصتا طلاق «الكينغ» وزوجة «الملك فاروق» السابقة فاجأتا الوسط الفني، الأول بسرعته والثاني بسببه وتوقيت إعلانه.


زواج «الكينغ» يدوم 50 يوماً

أعلن محمد منير خبر انفصاله عن زوجته داليا محمد يوسف (40 عاماً) بعد زواج لم يدم سوى أيام قليلة (50 يوماً). كشف الخبر يوم تنصيب السيسي رئيساً لمصر، والذي حضره مصطحباً الفنانة القديرة نادية لطفي والموسيقار هاني مهنا في سيارته. ورفض صاحب «الليلة يا سمرة» التعليق على أسباب الطلاق، معتبراً مثل هذه المسائل أموراً شخصية ليس من حق أحد أن يسأله عنها. وكان منير قد تزوج فتاة نوبية فجأة من خارج الوسط الفني في منزل خال العروس بمنطقة حدائق الأهرام بتاريخ 18 نيسان/أبريل 2014. وأقام «الكينغ» بالمناسبة حفلاً بسيطاً لم يدع إليه سوى عدد قليل جداً من أهله وأصدقائه، وأبعد عنه الكاميرات تماماً ثم سافر مع زوجته لقضاء شهر العسل في لندن. وعندما عاد إلى القاهرة نقل إقامته من حي جاردن سيتي الذي شهد حياة العزوبية حيث كان يقيم فيه منذ سنوات طويلة، إلى منزل الزوجية في إحدى المدن الجديدة. لكن قبل أن يحدث هذا وأثناء إقامته في الساحل الشمالي أخيراً حدث الطلاق المفاجئ متبنّياً مجدداً لقب «أشهر عازب في مصر».

الخيانة التي اكتشفتها ديمة بياعة لم تؤدّ إلى طلاق واحد

هي ابنة الممثلة السورية مهى المصري ومدير التصوير حازم بياعة. عاشت ديمة أزمة طلاق والديْها قبل أن تعيش تجربة طلاقها المثيرة للجدل. تزوجت عام 2002 من تيم حسن وانجبت منه طفليها ورد وفهد اللذين يعيشان معها حالياً. ارتبطت بالمغربي أحمد الحلو أخيراً، محتفلة بعقد قرانها في مدينة فاس المغربية.


لم أقصد الإساءة لزوجي السابق ووالد طفليّ

مقيمة في دبي منذ زمن، كبرت في هذه الإمارة ودرست فيها، كما عاشت مع زوجها السابق فيها. هذه تفاصيل مختصرة عن حياة ديمة بياعة التي تصدرت الأخبار الفنية حين فجّرت مفاجأة من العيار الثقيل لم نعهدها في العالم العربي. كشفت سبب طلاقها من تيم حسن أخيراً. اتهمت نسرين طافش بخيانتين، خيانة الصداقة ومحاولة التقرب من زوجها. تقول ديمة : «قلت الحقيقة. كان على الحقيقة أن تعلن، ولم أتقصد الإساءة لزوجي السابق ووالد طفليّ». لا تزال ديمة محتفظة بالرسائل التي تقول بأنها تلقتها وكانت وراء طلاقها من بطل «الملك فاروق» تيم حسن. تلفت إلى أنها تلقت رسائل من فاعل خير. اكتشفت أنه سائق حين بحثت عن هوية المرسل من خلال رقم الهاتف، «كان يعلم بأن نسرين طافش هي صديقتي المقرّبة، وكتب لي عبارات وكأنني امرأة ساذجة ولا أعلم ما يدور من حولي». هذا ما حصل نهاية عام 2010 حسب ما تقول ديمة. ما العلاقة التي كانت تربطها ببطلة «تحالف الصبار» ؟ «نسرين طافش كانت صديقتي المقرّبة. كما أننا التقينا في أكثر من عمل، أحدها «صبايا».


«ثمة مليون رجل. وجعي هي نسرين صديقتي التي خانتني»

تضيف ديمة بأن نسرين حاولت أن تنسحب من حياتها كصديقة : «حاولت أن تخفّف العلاقة معي قبل أشهر من حصول الطلاق، وحينها نسرين كانت لا تزال مرتبطة بزوجها الإماراتي». تشير إلى أن الخيانة التي اكتشفتها لم تؤدّ إلى طلاق واحد بل طلاقين. فنسرين انفصلت عن زوجها أيضاً. لمَ اختارت ديمة أن تعلن سبب طلاقها بعد مرور سنوات ؟ تجيب بصوت واثق ويشعر بالأسف : «أنا سعيدة مع زوجي أحمد حالياً أحبه وأحترمه. ولم أقصد الإساءة إلى تيم. هو فنان متألق وأدعو له بالتوفيق وأن يصبح نجماً هوليوودياً لأنه يستحق ذلك. لم ينفِ ما قلته عنه وعن نسرين لكن كان عليها أن تقف عند حدّها. هي تحاول ترحيلي من البلاد. كشفتُ سبب طلاقي بعدما تصالحت مع الأزمة التي عشتها».  من جانب آخر، تقول ديمة بأن نسرين منحتها هدية عبر ترفّعها عن التعليق على اتهامها لها بمحاولة إفساد علاقتها مع زوجها السابق تيم حسن : «ترفّعها دليل على اعترافها بخطئها. والسكوت علامة الرضا». ماذا تقول لنسرين أخيراً: «ثمة مليون رجل. وجعي هي نسرين صديقتي التي خانتني وخسرتها. تلقيت ضربة مؤلمة من صديقتي التي بقيت تحوم حولي حتى انفصلت عن تيم. أقول لها : «حارتنا ضيقة ومنعرف بعض».  


تعاني من مشكلة عدم الإنجاب

ستطل ديمة خلال شهر رمضان عبر مسلسل «لو» مع المخرج سامر برقاوي، وتجسد فيه دور «سارة» زوجة وهي امرأة متزوجة (الممثل عبد المنعم عمايري) تعاني من مشكلة عدم الإنجاب. كما أنها تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل «وش رجعك» مع المخرجة رشا شربتجي. تؤدي في العمل الخليجي دوراً تستغل فيه إجادتها للغة الإنكليزية عبر شخصية «كلوديا» الفتاة البريطانية. وقد اعتمدت ديمة تسريحة شبابية متحرّرة مزيلة شعرها من جانب واحد من الرأس.

ما رأيك (162)

27

22

27

28

32