بالصور- هذا هو منزل إليسا، وماذا قالت نجمة "حب كل حياتي" لمجلّة "لها" عن منزلها وديكوره؟

منزل,إليسا,ديكور

26 نوفمبر 2014

في مقابلة سابقة مع مجلّة "لها" سألناها عن منزلها فكانت هذه الإجابات:

- دخلنا فاستقبلتنا الفراشات على الحائط وعلى الوسادات، ما هي علاقتك بالفراشات؟
لا يوجد علاقة بيني وبين الفراشات، أحببت هذه اللوحة المؤلفة من الفراشات لأكمل ديكور منزلي. اشتريت وسادات عليها فراشات بالصدفة، وبالصدفة أيضاً، أطلقت الرسامة التي رسمت لي هذه اللوحة الكبيرة المليئة بالألوان «فراشة». مع العلم أني أحب المعنى الكامن وراء الفراشة وما تحمله من دلالة، هي رمز للحرية وتنوّع الألوان والاستقلالية واللاحدود.

- تشبهك؟
نعم، بالحرية والاستقلالية تشبهني.

- تحبين البحر؟
من منا لا يحبّ البحر؟ أنا بصراحة أحبّ أن يطلّ بيتي على منظرٍ طبيعي مريح، وفي الآونة الأخيرة حرصت على هذا الأمر في أي عقار نويت استئجاره أو شراءه. أحب أن أنظر إلى المدى، إلى اللاحدود، هذا يعطي روحي غنىً ويريحني نفسياً.

- في منزلك صور معلّقة لصوفيا لورين ومارلين مونرو وغيرهما، لماذا اخترتها؟
اخترت عدداً من اللوحات المحدودة الإصدار في العالم والتي تُظهر النجمات أودري هيبرن وغريس كيلي وبريجيت باردو وصوفيا لورين ومارلين مونرو، «فوجودهن» حولي يعكس إعجابي بهن، بعوالمهن الساحرة ويضفي قيمة وغنى على أجواء البيت. هؤلاء النجمات تركن أثراً في حياتي. وأنا لا أحبذ وضع صوري الشخصية خصوصاً في الصالون حيث يجلس الضيوف.

- هل ترغبين في ترك الأثر الذي تركته هؤلاء النجمات؟
لديّ عملي وأغنياتي، وما أطمح إليه هو ترك أثر في مجالي، فأنا لست رمزاً للإثارة كما كانت مارلين مونرو.لا يمكنني معرفة إن كنت سأترك أثراً أم لا، هذا سؤال لا أستطيع الاجابة عليه ولا الحكم عليه أيضاً.

- منزلك يتميّز بألوان هادئة مريحة، ماذا تعني لك الألوان؟
أصبحت أقرب إلى الألوان المريحة الـNeutral، اخترتها لمنزلي وتشعرني براحة كبيرة، وأسعد أكثر كلما سمعت من زائر بأن منزلي مريح.

- وماذا عن ألوان ملابسك؟
كذلك بالنسبة إلى الملابس تريحني الألوان الناعمة.

- أي ساعة تستيقظين من نومك عادةً؟
أنا Day girl، أحبّ النهار ولا يعني لي أن أخسره بالنوم.