يعقوب الفرحان يتحدث عن زواجه من ليلى اسكندر للمرة الأولى: "يلي مش عاجبه يضرب راسه بالحيط"

يعقوب الفرحان,برنامج ET بالعربي,ليلى اسكندر,الزواج السري

05 مارس 2015

بعد زواجهما السري لمدة سنتين، خرج الممثل السعودي يعقوب الفرحان عن صمته وتحدث عن زواجه بفنانة لبنانية للمرة الاولى. وقال يعقوب في مقابلة مع خاصة لبرنامج "ET بالعربي" انه لا يرى في الموضوع اي مشكلة خاصة بعدما ظهرت الى العلن ردود افعال مختلفة وقاسية حول زواجه من المطربة اللبنانية ليلى اسكندر.

وحول التعليقات السلبية عن زواجه من ليلى قال يعقوب إنه لا يدري لماذا اعتبر بعض الاشخاص ان زواجه منها مشكلة، متسائلاً "هل لانها لبنانية وانا سعودي؟".

ولفت يعقوب الى ان هناك الكثير من جنسيات مختلفة تزوجا بعد قصة حب فأين المشكلة في زواجهما؟

وعن الاشخاص الذين انتقدوا زواجه من ليلى واعتبروا ان هذا الزواج هو "زواج مصلحة"، لفت يعقوب الى ان هذا الانتقاد لا انساني، مؤكداً الى انه لن يفعل اي شيء ليغير رأي الناس فيه وبليلى. اما عن رأي والديه بهذا الزواج، قال يعقوب ان والدته تحب ليلى كثيراً، مضيفاً ان ليلى تعلمت ان تتكلم باللهجة الجنوبية السعودية الأمر الذي افرح والدته كثيراً.

يعقوب الذي وجّه رسالة مشيراً من خلالها الى ان الذي بينه وبين ليلى جميل جداً وصادق، متمنياً من العالم ان يتعلموا منهما. ثم قال انه لن يتخلى عن ليلى "ويلي مش عاجبه يضرب راسه بالحيط".

وكان يعقوب وليلى قد تعرضا لكثير من الانتقادات بعد اعلان خبر زواجهما مؤخراً واصبحا مادة دسمة على مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت ليلى قد قدمت لجمهورها بمناسبة عيد الحب في شباط الفائت اغنية منفردة بعنوان "يهون الصد"، حيث شاركها في الاغنية الرومنسية زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان في اول تجربة غنائية له.