بالفيديو - مقطع محرج لأحمد عز... واتهام زينة بتسريبه انتقاماً منه

زينة,احمد عز,قضية نسب,فيديو,مشاهير,مصر,نجوم,لها

24 يوليو 2015

انتشر مقطع فيديو يظهر النجم المصري أحمد عز في موقف محرج، وسط اتهامات للممثلة المصرية زينة بتسريبه للإنتقام منه على خلفية الخلاف على نسب التوأم بينهما.

وبيّن الفيديو النادر احمد عز أثناء وقوفه أمام الكاميرا لأوّل مرة في إحدى تجارب "الكاسيتنغ" في سن الـ25، حين حاول أن يجسّد من خلال تعابير وجهه لحظات من الحزن، الغضب، الفرح، الهدوء وغيرها.

وتعرض عز للإحراج الكبير بعد أن رأى المسؤول عن تجارب الأداء أنّه لا يصلح لأن يكون ممثلاً، فكتب على ورقة صغيرة حكمه بكلمة "لا".

وأدى تداول الفيديو للمرة الأولى إلى اتهام زينة بالوقوف وراءه، انتقاماً من عز بعدما أنكر مراراً زواجه منها، وبالتالي نسب طفليها إليه.

وكان القضاء المصري أثبت نسب التوأم، الأمر الذي رفضه عز الذي يعمل على استئناف القرار.

والجدير بالذكر أن عز قدّم أخيراً فيلمه السينمائي الجديد "ولاد رزق"، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، ومن بطولة أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، كريم قاسم وآخرين، لكنه لم يلق النجاح الكبير.

وهاجمت زينة عز وفيلمه الأخير، قائلةً: "انا أسفه لجمهوري الغالي اللي وعدته اني مش ها ذكر المدعو ده تاني بس كمان انا مش هاسكت لأي كلمه تتقال كدب زي ما وعدتكوا.. ودي رساله مني ردا علي البيان المسمي بحوارات صحفيه للمدعو احمد عز أحب أقوله (مش لان فيلمك فشل والناس مش طايقه تشوفك) لأنك ببساطه تصرفاتك لا تمت للرجوله بصله". وأضافت: «أحب أقولك استرجل وبطل تجيب اسمي واعرف ان في حكم محكمه وتحترمه غصب عنك لأنه حكم رجع لولادك حقهم وبكره يكبروا...".