نجوم يتنافسون على "انستغرام".. نانسي وأحلام وعمرودياب من الاكثر متابعة؟

عمرودياب,نانسي عجرم,احلام,انستغرام,هيفا وهبي,مايا دياب,تامر حسني نجوى كرم,إليسا

12 أغسطس 2015

يتنافس نجوم العالم العربي على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين والمعجبين. وفي الآونة الاخيرة باتت حسابات "انستغرام" الخاصة بالنجوم من أكثر المواقع متابعة من قبل الجمهور ووسائل الاعلام. إليكم لائحة بأهم الفنانين الذين حصلوا على أكثر من مليون متابع على انستغرام.
 

  1. نانسي عجرم

تربعت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على عرش "انستغرام" كأكثر مطربة تمتلك عدد متابعين، حيث وصل 3.8 مليون متابع. وتعتمد نانسي على صفحتها لتنقل صور حياتها الخاصة وجولاتها الفنية، وجمهورها يتفاعل معها بكثرة.

  1. أحلام

جاءت المطربة الإماراتية أحلام في المركز الثاني بقائمة الأكثر متابعة على انستغرام، من خلال 3.5 مليون متابع. وهي تنشر دائماً مقاطع فيديو وصور لها تثير جدلاً كبيراً، وتحصد العديد من الإعجاب، ولا ننسى إكسسوارت ومستلزمات أحلام التي تكون دائماً من علامات تجارية عالمية، وتتشاركها مع الجمهور.

  1. ميريام فارس

يتابع النجمة اللبنانية ميريام فارس على "اسنتغرام" أكثر من 2.9 مليون متابع، وهي من محبي الظهور بإطلالات جريئة، وملابس غريبة ومميزة. وتعمل على نشر صورها في الحفلات والافراح الخاصة التي تحييها.

  1. إليسا

غالباً ما تنشر إليسا عبر حسابها الشخصي على "انستغرام" صور رحلاتها الخاصة ونشاطاتها الفنية وسهراتها مع أصدقائها. ووصل عدد متابعيها الى اكثر من 2.5، وهي تسعى الى زيادة عدد متابعيها باستمرار.

  1. هيفا وهبي

تحرص النجمة اللبنانية هيفا وهبي على التقاط صور لنفسها في كل مناسبة أو مكان تذهب إليه، كما أنها تهتم بمواكبة أحدث صيحات الموضة. لذلك يتابعها عدد كبير من محبيها فوصل عددهم الى 2.1 مليون متابع.

  1. دنيا سمير غانم

كانت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم من اول الفنانات العربيات اللواتي حصلن على مليون متابع على موقع "انستغرام" وذلك بعد اشتراكها في برنامج المسابقات الغنائية The X factor، وتعمد دنيا على مشاركة جمهورها بصورها الخاصة ومقاطع من مسلسلاتها.

وفي المرتبة نفسها وبنفس عدد المتابعين (1.4 متابع)، حلت النجمة المغربية مريم حسين التي تحظى باهتمام كبير من قبل متابعيها الذين يعلقون على صورها ويتواصلون معها باستمرار.

  1. نجوى كرم

تنشر النجمة اللبنانية نجوى كرم صورها من حفلاتها ونشاطاته الخاصة، ويتابعها أكثر من 1.3 شخصاً. وهي تعمد على نشر إطلالاتها المميزة وفساتينها الانيقة والغريبة وتلقى إعجاب الالاف ومديحهم.

وفي نفس عدد المتابعين (1.3 متابع)، حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب التي غالباً ما تنشر الصور المثيرة للجدل بجرأتها وإختلافها، ويتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

  1. تامر حسني

يحرص الفنان المصري تامر حسني في مشاركة جمهوره بأحدث نشاطاتخ ومقابلاته الفنية، ووصل عدد متابعيه 1.2 متابع، وقد ساهمت مشاركته في the voice kids، والصور التي يثوم بنشرها مع النجم العراقي كاظم الساهر والنجمة نانسي عجرم في زيادة عدد متابعيه في الاونة الاخيرة.

  1. عمرو دياب

استطاع النجم المصري عمرو دياب ان يتخطى المليون متابع بفترة قياسية (1.1 متابع)، فهو لا ينشر عدداً كبيراً من الصور او مقاطغ الفيديو كباقي الفنانين بل يكتفي بتنزيل الصور بين فترة وأخرى وتحقق ضجة وانتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

  1. حسن الشافعي

استطاع الموزع الموسيقي حسن الشافعي أن يصل الى أكثر من مليون متابع، ليكون الموزع الوحيد في العالم العربي الذي يصل الى هذا الرقم، وقد ساهمت جاذبيته وأناقته التي يظهر بها في الصور، إضافة الى مشاركته كمدرب في برنامج "آراب آيدول".