معين شريف: كلامي عن نجوى كرم دافعه المحبة... ولا صلحة إلا بوجود أخوتها

معين شريف,نجوى كرم,صباح,عاصي الحلاني,لها,لبنان

23 سبتمبر 2015

أكّد الفنّان معين شريف مجدداً رأيه حول أغنية "بوسة قبل النوم" للفنانة نجوى كرم، والذي اعتبر فيه أنها "لا تليق بعمرها"، مشدداً على أن لا صلحة بينهما إلّا بوجود عائلتها.


ورداً على سؤال حول مواقفه السابقة من نجوى كرم وراغب علامة وعاصي الحلّاني وآل الديك، قال شريف في حديث إذاعي ضمن برنامج "العمر مشوار" مع الإعلامي عماد عبيد: "نعم ما زلت مقتنعًا بكلّ ما قلته، "بوسة قبل النوم" لا تليق بنجوى كرم وكليب راغب علامة ليس له، وعاصي الحلاني لم يقنعني كممثّل، وآل الدّيك أخذوا أكثر مما يستحقّون!".

وأضاف: "أنا أقول ما أشعر به ولذلك عاصي وراغب تفهّما طبعي وقصدي أمّا بالنسبة إلى "شمس الأغنية، فلن أصالحها إلا بوجود أشقّائها الذين أحترمهم وأحترم بيتهم وأحترم نجوى ونصيحتي ليست أبدًا للشتيمة إنمّا من إنطلاق محبّتي لها ولمصلحتها أمّا أن تنعتني بقلّة الذكاء فتحتاج إلى جلسة وصلحة بوجود عائلتها".

والجدير بالذكر أن المصالحة تمت بين الحلّاني وشريف إثر الحرب التي أشعلتها تصريحات الأخير عن أغنية "بوسة قبل النوم".

وعن حديثه الذي أثار جدلاً والمتعلق بالرّاحلة الكبيرة صباح وعن رأيه في ردّ عائلة الشّحرورة من خلال ابنة شقيقتها كلودا عقل، قال معين: "هلّق صاروا كلّن يحبّوا الصبوحة؟! وين كانوا وقتا كانت الأسطورة صباح اللي رفعت اسم لبنان ونشرتوا بكلّ العالم وين كانوا كلّن هيي وقاعدة بأوتيل؟ ليه ما استقبلوها ببيتن؟! كلنا وين كنّا؟ أنا وغيري؟! وعن فستان الـ 100 ألف دولار قال معين: كنّا في الطائرة أنا وصباح عام 1995 عائدين من أوستراليا وأخبرتني عن الفستان قائلة: تخيّل ارتديت فستانًا بـ 100 الف وجنيت من الحفلة 20 ألفًا وكان زوجها السّابق فادي لبنان موجودًا. أنا لم أفترِ على أحدٍ وأقول للصّحافة الكريمة: لا تجزّئوا الكلام، اعملوا على لمّ الشّمل وليس على التفرقة! ".