خاص "لها" - بالصورة ديمة قندلفت تشارك في "خاتون" أول عمل لها بعد الزواج

خاتون,مسلسل خاتون,مسلسلات شامية,مسلسلات,ديمة قندلفت,غولدن لاين,سوريا,لها

22 أكتوبر 2015

وقّعت النجمة ديمة قندلفت على كشوف دورها في مسلسل "خاتون"، ليكون أول عمل تلفزيوني لها منذ زواجها في شهر أيار (مايو) الماضي.


وزارت الممثلة السورية مكتب الشركة المنتجة "غولدن لاين" في دمشق، حيث وافقت قندلقت على الإنضمام لفريق عمل المسلسل الشامي الذي يشارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم على رأسهم باسم ياخور وسلّوم حدّاد وجيني إسبر ومعتصم النهار وعبد الرحمن ابو قاسم، بانتظار توقيع نجوم آخرين يقرأون نصوص الأدوار المعروضة عليهم حالياً.

وكانت قندلقت ابتعدت عن التمثيل منذ تزوجت من وزير الإقتصاد السوري همام الجزائري في حفل زفاف اقتصر على دائرة ضيقة من المقربين.

 وتدور أحداث العمل حول قصة حب لفتاة قوية تتحدى المجتمع مارةً بمراحل صعبة من أجل حبّها، في قالب دمشقي يتجلى في أزقة وحارات الشام القديمة، والتي وتحمل في طياتها تصاعداً درامياً في رموز الانتقام والتضحية والخيانة وإثبات الذات، وصولاً إلى التعامل مع حب الأرض والوطن في آن واحد خارج الإطار الشخصي.

و"خاتون" هي أبنة الزعيم "أبو العز" (سلوم حداد)، والتي تعتبر وفق نص العمل "أجمل نساء الأرض، تأسر كل عين ترى حسنها". تتورط في حب الضابط الفرنسي "جوزيف"، في جو من الظروف المضادة التي تمنع هذا الحب بدم وثأر قديمين، لا سيما بوجود "عكاش" العميل وقاطع الطريق وأخيه "الزيبق" (معتصم النهار) الذي يقف في وجهه، ولكنه ينافس على حب "خاتون " أيضاً.