خاص "لها" – نسرين طافش فارسة ملاحقة من خلف ومهاوش!

30 أكتوبر 2015

كشفت النجمة العربية نسرين طافش بعض تفاصيل بطولتها لـ"لها"، في عملها الجديد "الطواريد".


وقالت نسرين في اتصال مع "لها"، إنها سؤدي شخصية "وضحة"، ابنة شيخ القبيلة، موضحةً أنها فارسة مبارزة وذكية جداً، و يتنافس عليها البطلان "خلف" و"مهاوش".

وأضافت أن تصوير العمل سيبدأ في منتصف شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، مؤكدة أنه مسلسل كوميدي هادف، مختلف عمّا سبقه من أعمال من نفس اللون، إضافة إلى بعده عن "كوميديا الإبتذال".

وأكّدت مصادر خاصة لـ"لها" أن من أبرز الأسماء المشاركة في العمل، الممثلين محمد خير الجراح وأحمد الأحمد وجمال العلي ومعن عبد الحق.

وكانت الشركة المنتجة للعمل "كلاكيت ميديا" أعلنت في بيان تلقت "لها" نسخة منه، أنها شارفت على الانتهاء من تحضيرات عملها الكوميدي الاول للعام القادم "الطواريد".

وتدور حكاية العمل في" بيئة كوميدية بدوية حول خلف ومهاوش الرضيعين اللذين يعثر عليهما طرود زعيم قبيلة الطواريد قبل ٣٠ عاماً، ويأمر برعايتهم كما يأمر نساء القبيلة بارضاعهم... وبسبب شراهتهم يرضعون من كل النساء مما يجعلهم اخوة بالرضاعة لجميع بنات القبيلة ما عدا "وضحة"، فيتنافسان على حبها كما يتنافسان على الكثير من الأمور.

وشددّت "كلاكيت ميديا" في بيانها على عدم اساءة "الطواريد إلى قيم مجتمع البداوة .

والجدير بالذكر أن العمل عن قصة لشادي دويعر، وسيناريو وحوار مازن طه، وإخراج مازن السعدي في ثاني تجاربه الاخراجية، والاشراف العام للمنتج إياد ابراهيم النجار.