أحمد الفيشاوي وخالد سليم ورامز جلال: نجوم وأفلام في موقف غامض

30 سبتمبر 2017

يواجه بعض النجوم موقفاً غامضاً في ما يتعلق بمصير أفلامهم الجديدة ومواعيد عرضها جماهيرياً، أبرز هؤلاء النجم خالد سليم الذي انتهى من تصوير فيلمه الجديد «اتنين في واحد» منذ أكثر من شهر، وكان يتمنى عرضه في موسم عيد الأضحى، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيله، بعد أن طلب مخرج العمل مزيداً من الوقت لعملية المونتاج والموسيقى والغرافيكس.

الفيلم يدور في إطار اجتماعي أكشن، حول شاب خجول لا يستطيع التعبير عن حبه لأي فتاة، ثم تحدث له واقعة تغيّره تماماً وتجعله أكثر جرأة، ويشارك في بطولته كل من مي القاضي ولطفي لبيب.

وما زال موقف عرض الفيلم غامضاً ولم تحدد الشركة المنتجة موعداً نهائياً له، ويخشى أبطاله الدخول في دوامة من التأجيلات المستمرة.

أما النجم رامز جلال، فلم يتمكن من الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد «رغدة متوحشة» في موعد يسمح بعرضه خلال عيد الأضحى الماضي، وتم تأجيله إلى موعد غير محدد.
ويواصل جلال التصوير في إحدى الشقق السكنية بمنطقة السادس من أكتوبر مع المخرج محمود كريم.

يشارك في بطولة الفيلم كل من ريهام حجاج وأحمد فتحي وانتصار، وتدور أحداثه حول زوجين يقع بينهما خلاف، فيذهب جلال إلى منزل صديقه، ثم يفاجأ باتهامه بقضية قتل.
أيضاً، يواجه فيلم «حليمو أسطورة الشواطئ» للفنان الكوميدي طلعت زكريا، موقفاً غامضاً بسبب توقف الفيلم ثم استئناف تصويره مراراً، ولا يزال المخرج محمد السعيد يجري عملية مونتاج ما تم تصويره، بينما هناك مشاهد متبقية لم يتم تصويرها بعد.

يشارك في بطولة الفيلم كل من دينا وريم البارودي وبيومي فؤاد وكريم أبو زيد، وتم تصوير معظم مشاهده قي مدينة الغردقة، حيث تدور أحداثه حول حارس إنقاذ في أحد الشواطئ، يتعرض لبعض المواقف الكوميدية.
وكان من المفترض طرحه في عيد الفطر الماضي، إلا أن تصويره توقف لأكثر من مرة بسبب المشاكل الإنتاجية، ما أدى إلى تأجيله لأكثر من شهرين، ومن المتوقع أن يتم طرحه في موسم أفلام رأس السنة.

الموقف الغامض يسيطر أيضاً على فيلم «الشيخ جاكسون» للنجم أحمد الفيشاوي، فرغم انتهاء تصويره بل وعرض برومو له، لكنه خرج من سباق عيد الأضضحى وتقرر عرضه ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي وبعده مهرجان الجونة، أما عرضه جماهيرياً فلم يتم الاستقرار عليه بعد.
الفيلم من تأليف عمرو سلامة وإخراجه، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل ودرة كضيفة شرف، وتدور أحداثه حول شاب مدمن لرقصات مايكل جاكسون، يحدث له الكثير من المفارقات فيصبح ملتزماً دينياً، ويحمل الفيلم رسالة أنه ليس كل من ارتدى مثل الشيوخ يكون عالم دين حقيقياً.