شائعات المرض تضرب النجوم.. زهايمر وجلطة وربو ما الصحيح وما الخطأ!؟

القاهرة (لها) 27 سبتمبر 2017

لا تقتصر الشائعات التي تطارد النجوم على الزواج والطلاق والخلافات العائلية والشخصية، ولكن الأمر يصل أحيانًا إلى تأليف قصص خيالية عن أوضاعهم الصحية التي تصل الى حدّ الموت.

وخلال الفترة الماضية طارد عدد من النجوم هذه النوعية من الشائعات، فكيف كان ردود أفعالهم؟

يسرا: فوجئت بأخبار كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي تزعم إصابتها بمرض الربو وتدهور حالتها الصحية خلال مشاركتها في فعاليات الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي.

وأعربت يسرا عن غضبها الشديد تجاه هذه الشائعة وقالت: "أنا بخير وكل ما تردد حول هذا الأمر مجرد شائعات من وحي خيال البعض، أتمنى ان ينشغلوا باي شئ آخر، لانني سعيدة في حياتي ولا أشغل نفسي بهم".

يوسف شعبان: انتشرت أيضاً خلال الفترة الماضية شائعات حول إصابة الفنان يوسف شعبان بجلطة في المخ وتدهور حالته الصحية في أحد المستشفيات بالقاهرة .

زاد من حجم هذه الشائعة إغلاق يوسف شعبان لهاتفه، لكن المسؤولين بنقابة المهن التمثيلية حرصوا على نفيها، وأعلنوا أنهم تأكدوا بأنفسهم أن يوسف بخير وحالته الصحية مستقرة ولا يعاني من أي جلطات.

شويكار: تعرضت لصدمة خلال الفترة الماضية بعدما فوجئت بإنتشار أخبار تزعم إصابتها بمرض الزهايمر، لكنها حرصت على نفي كل ما تردد، موضحة أنها تتمتع بحالة عقلية سليمة ولا تعاني من اي مشاكل ذهنية ولكن الشئ الوحيد الذي يؤلمها قدمها وذلك بعد ان تعرضت لكسر في عظمة الفخذ.

شادية: رغم اعتزالها منذ سنوات طويلة وابتعادها تماما عن الأضواء لكنها لم تسلم أيضاً من هذه النوعية من الشائعات، حيث قيل إنه تم نقلها إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ ولكن الفنانة المعتزلة شهيرة والتي تربطها علاقة صداقة بشادية نفت الشائعة وطالبت الصحافة بتحري الدقة.

عزت أبو عوف: ينضم أبو عوف أيضاً إلى قائمة الفنانين الذين لم يسلموا من شائعة المرض حيث إنتشرت أخبار تزعم معاناته من مشاكل كثيرة في القلب، ولكنه حرص على نفي هذه الشائعة، مؤكداً أنه بخير.