عبدو شاهين يكشف تفاصيل عودته الى "الهيبة"

29 سبتمبر 2017

كشف النجم اللبناني عبدو شاهين في مقابلة مع الشقيقة "الحياة" أجراها الزميل أمين حمادة، بعض تفاصيل عودته الى الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" (هوزان عكّو/سامر البرقاوي).

وقال إن عودته ستكون مبررة درامياً مئة في المئة، لافتاً إلى حصول الأمر في مسلسلات عالمية أخرى مثل "دالاس". وأضاف: "بمقدار ما أحببت وعملت على دوري بنجاح في الجزء الأول، وبمقدار ما عنى لي تفاعل الناس معي، كانت الحسرة في مشهد موتي، إذ كنت أتمنّى أن أكون في الجزء الثاني، والآن الحسرة تحولت الى تحدٍ أصعب".

وروى شاهين، صاحب الاحترام الكبير لمدرسة «استوديو الممثل»، كيفية تعامله مع الشخصية في الكواليس، بخاصة أن من يرافقه على الصعيد الشخصي، قبل فترة العرض وخلاله وحتى بعده، يلمس التغيرات الواضحة في سلوكه للتماهي مع الدور: "حضّرت له بعقلية المسرح، حيث يتكرر العرض، ما قد يسبّب الملل، فمن الضروري خلق اللذة بين الممثل والدور، حتّى يستطيع الاستمرار. عشت هذه الشخصية قبل التصوير وخلاله. كيف تأكل، كيف تشرب، كيف تمشي، كيف تتكلم، كيف تنفعل، والكلمة المفتاح للشخصية كانت «يابن عمي». بدأت الحلقة الأولى وأنا أرتجف، وانتهت وأنا أرتجف، ولا أعرف ما هي النتيجة، حتّى بعد أسبوعٍ بدأت أصحو، بعد حجم الاتصالات وكمّ الناس في الشارع، فعلى صعيد إنساني كنت في مكانٍ آخر ولم أستوعب ما حصل معي".

لقراءة المقابلة كاملة انقر/ي هنا