مصادر حصرية تكشف لـ لها موقف هيفاء وهبي من منعها من العمل في مصر

09 أكتوبر 2017

نجاحات النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي الأخيرة تقابلها موجة من الشائعات والأخبار الملفّقة التي تتداول بها وسائل الإعلام، بدءاً من أزمة فيلم "خير وبركة"، وصولاً إلى كل ما يُنشر على السوشيال ميديا من منعها من دخول مصر ومجموعة صور مُسيئة تُنسب إليها.

إلّا أنّ حقيقة الأمور تبدو مغايرةً تماماً لما يُنشر. فقد علمنا من مصادر مطلعة أنّ هيفاء، في الواقع، لم ولن تُمنع من دخول مصر، وهي ملتزمة بقرار المحكمة الذي صدر منذ فترة، مع الإشارة إلى أنّ المحكمة لم تُحدّد حينها المبلغ المتوجّب سداده، وهي لم تعلّق على الموضوع حتى الآن، لأنها ببساطة تحترم القانون وتنتظر البيان الذي تصدره المحكمة، ما جعل الطرف الثاني يستغل صمتها ويخرج إلى الإعلام لترويج شائعات المنع المغرضة.

ومع تصاعد الشائعات المغرضة، تكثر المطالبات من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي اللبنانيين، الذين يحثون هيفاء للعودة إلى الأعمال اللبنانية، نظراً لكلّ ما يُتداول به مع بداية خوضها لأي عمل مصري، فتبدأ المحاربات والشائعات لها.

وفي سياقٍ متصل، وخلافاً لما تمّ الحديث عنه، فهيفاء لم تتعاقد على بطولة فيلم "الديزل" للمخرج كريم السبكي والممثل محمد رمضان، وليس هناك أي إتفاق بين الجهة المنتجة والنجمة، والموضوع كان مجرّد كلام ولم يأخذ أي شكلٍ آخر، في الوقت الذي تسافر فيه هيفاء إلى دبي للمشاركة في مؤتمرٍ صحافي مع مجموعةMBC وشبكة WIZZO المتخصّصة بالألعاب الإلكترونية. للكشف عن مشروعها الجديد

يُشار إلى أنّ هيفاء كانت قد رشحت أخيراً لنيل جائزة BAMA MUSIC AWARDS 2017 كأفضل فنانة في الشرق الأوسط، وهي الجائزة التي حصلت عليها عام 2015.