Messika وجيجي حديد يحتفلان بمرور عشرة أعوام على مجموعة Move

باريس- ليلى حمداوي Laila Hamdaoui 15 أكتوبر 2017

أقيمت خلال أسبوع باريس للموضة سهرة استثنائية خصصت للاحتفال بالعيد العاشر لمجموعة Move لدار ميسيكا للمجوهرات مع الملهمة الجديدة للدار جيجي حديد.

استمتع الضيوف بسهرة مميزة في فندق سالومون دو روثشيلد القريب من الشانزيليزيه- الذي يقال إنه جوهرة في قلب باريس.

تم إطلاق مجموعة Move قبل عشرة أعوام في مدينة الأضواء، ولاقت هذه المجموعة رواجاً عالمياً سريعاً وبات لها عدد من الزبائن الأوفياء الذين يعشقون المجوهرات المميزة.

مجموعة Move العاشرة تضم الكثير من الخواتم والعقود المصنوعة من الذهب الوردي والذهب الأصفر والفضة، وتجسد جوهر تصاميم Move Classic وMove Noa و Move Romane و Move Titanium ، وتضيف إليها أيضاً Move Addiction الذي صممته جيجي حديد.

هذه المجموعة ذات الإصدار المحدود هي في الواقع مجوهرات راقية مع نفحة روك إند رول، وتم تصميمها لتناسب أذواق كل النساء. «أردت ابتكار تصميم سرمدي تستطيع أية امرأة التزين به والشعور أنها جميلة، مهما كان عمرها»، قالت جيجي حديد. «الأقل أفضل عموماً، وأعتقد أن التصاميم البسيطة لهذه المجوهرات رائعة جداً».

اجتمع 700 شخص، بمن فيهم ناتاليا فوديانوفا، وباربارا بالفين، وميرا دوما، وأوليفيا كولبو، وثايلان بلوندو، لتناول عشاء من إعداد الشيف أكرامي الحائز على شهادة ميشيلين.  وفي نهاية السهرة، تم تقديم قالب الحلوى Move Birthday Cake الذي أعدّه الشيف المشهور عالمياً بيار هيرمي، وقطعته ضيفة الشرف جيجي حديد التي تألقت بعقد من الذهب الأبيض وأقراط للأذنين وخاتم من المجموعة.

تابع المدعوون سهرتهم في ملهى ميسيكا على أنغام موسيقى الدي جاي بوب سينكلار.