ألفت عمر تكشف حقيقة جراحة التجميل وسر غيابها 3 سنوات

21 أكتوبر 2017

تعود الفنانة ألفت عمر الى التمثيل، بعد فترة غياب استمرت ثلاث سنوات، إذ انضمّت الى فريق مسلسل «السر» مع حسين فهمي ونضال الشافعي ومايا نصري.

ألفت، التي كانت قد حققت نجاحاً كبيراً قبل غيابها، بخاصة عندما شاركت في مسلسل «عمر» مع نجوم من الوطن العربي، كشفت أن الغياب كان سببه الوحيد رغبتها في الاهتمام بطفلها سليم، والتفرغ له خلال سنوات عمره الأولى، وقالت: «هذا كان اختياري ولست نادمة عليه أبداً، لأنني كأم كان يجب أن أتفرغ لابني خلال سنواته الأولى، لذلك قررت الابتعاد عن الفن موقتاً، حتى أربي ابني بنفسي ولا أتركه لمربية».

وأضافت: «سعيدة بالعودة من خلال مسلسل «السر»، لأنه يقدمني في شخصية جديدة تماماً، فللمرة الأولى ألعب دور امرأة ارستقراطية، وستكون هناك مفاجآت في الشخصية لا أريد أن أحرق تفاصيلها الآن».

ونفت ألفت ما تردد عن إجرائها جراحة تجميل أخيراً قبل أن تعود الى الفن، وأوضحت: «ربما ظن البعض ذلك لأنني بدأت أغير في اللوك الخاص بي، من خلال أكثر من جلسة تصوير، بخاصةً أنني كنت أحتاج الى ذلك بعد فترة الحمل والولادة. الموضوع هو أنني مررت بظروف حمل والولادة والاهتمام بابني، مما أثر في شكل جسمي وملامحي، لذلك قررت أن أغير شكلي من خلال الماكياچ وتسريحة الشعر واللوك كله، وليس من خلال جراحة تجميل».

وفي نهاية تصريحاتها، أكدت ألفت أن الجمهور لا يزال يذكر لها مشاركتها في مسلسل «عمر»، الذي قدمت فيه شخصية زوجة عمر بن الخطاب، وحقق نجاحاً وجدلاً كبيرين على مستوى الوطن العربي، وشارك في بطولته فنانون من جنسيات مختلفة، وكانت الفنانة المصرية الوحيدة فيه، لذلك تعتبره من المحطات المهمة في مشوارها.