الحرب تشتعل بين مريم حسين ونجمة "ستار أكاديمي"... هجوم ناري وكلمات نابية وهذا هو السبب

17 أكتوبر 2017

ليلى اسكندر:

 

مريم حسين:


هاجمت الفنانة العراقية مريم حسين نجمة "ستار أكاديمي" ليلى اسكندر، ونشرت عبر حسابها على "سناب شات" مقطع فيديو تحدّثت فيه عن النجمة اللبنانية وزوجها السعودي يعقوب الفرحان.  

وأشارت مريم إلى أنها تظهر لهما الاحترام، إلا أنها ذكّرت بأنهما متزوجان مدنياً و"من دون تصريح من حكومة السعودية"، مضيفة أنهما "يذهبان معاً إلى الرياض وينشران مقاطع فيديو حميمة من دون أن يتم القبض عليهما".

ورداً على ذلك نشرت اسكندر عبر التطبيق نفسه مقطع فيديو هددت فيه النجمة العراقية بمقاضاتها وقالت: "اعملي شيء مفيد في الحياة، وتوقفي عن مقارنة نفسكِ بي"، مضيفة: "عيب. ليس لكِ الحق في تداول أسرار حياتي".

وردت مريم حسين في فيديو آخر وصفت فيه الفنانة اللبنانية بـ"الرقاصة" وبألفاظ أخرى نابية.

وأعادت الأخيرة نشر الفيديو عبر حسابها على "إنستغرام" وتعليقاً عليه كتبت: " هي مريم حسين.. هذه حقيقتها وهذا مستواها وهذه ألفاظها. وإذا أنا كما قالت (ع....ورقاصة) صوتاً وصورة، مثل ما هو واضح إنك متقصدتني من أول أمس بسناباتك إلى الآن في هذا الفيديو اللي نزل من دقائق. ببساطة ردي عليك: أنا في بلد فيها قانون،  واحتراماً للبلد اللي أنا عايشة فيها وللجمهور الراقي اللي يتابعني رح أخلي القانون ياخذ مجراه".  

يشار إلى أن ليلى اسكندر وزوجها السعودي يعقوب الفرحان حضرا حفل افتتاح مطعم في دبي. وأثناء التقاط الصور قامت ليلى بمسح العرق عن وجه زوجها ثم قبلته على إحدى وجنتيه.