بالصورة - الظهور العلني الأول لأحمد سعد وسمية الخشاب بعد زواجهما
رافقت الفنانة المصرية سمية الخشاب زوجها أحمد سعد في الحفل الغنائي الذي أحياه مساء أمس على مسرح دار الأوبرا في الإسكندرية.
وفي التفاصيل، أطلّ الثنائي في ظهورهما العلني الأول بعد زواجهما، كعصافير الحب.
يُشار الى أنّ حفل سعد أقيم ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية بدورته الـ26.
أخبار النجوم
يسرا اللوزي تكشف تفاصيل تحولها الى الكوميديا في "صقر وكناريا
أخبار النجوم
ياسمينا العبد تتحدث عن مثلها الأعلى بين نجمات الفن (فيديو)
أخبار النجوم
