"لها" تكشف أسرار الساحة الفنّية- طلاق مفاجئ وشائعة وفاة واعتزال وجدل بسبب السرطان

القاهرة (لها) بيروت (لها) 11 نوفمبر 2017

شهد الوسط الفني الكثير من الأحداث المثيرة، خلال الأيام القليلة الماضية، بين طلاق مفاجئ لنجمة شهيرة، وأقاويل عن ابنة سرّية لها، وشائعة وفاة نجم كبير، وإعلان إعلامية كويتية اعتزالها، ومرض فنانة سعودية، نكشف تفاصيلها في هذه البانوراما.


شائعة وفاة عادل إمام تهزّ الوسط الفني ونقيب الممثلين يتدخل
حالة من القلق عاشها الوسط الفني؛ بعد انتشار شائعة عن وفاة «الزعيم» عادل إمام، واستمرت حالة القلق إلى أن تأكد الجميع من أن الأمر ليس سوى شائعة مصدرها إحدى الصفحات على «فايسبوك». وللقضاء على حالة القلق، خرج نقيب الممثلين أشرف زكي ليصرّح بأن «الزعيم» بخير وصحته جيدة، مطالباً الجميع بتحري الدقة قبل تناقل شائعات كهذه، لا تُقلق أهل «الزعيم» وزملاءه فقط، وإنما جمهوره على امتداد الوطن العربي. يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها عادل إمام لشائعات الوفاة، وسبق أن سخر منها من قبل. ومن الجدير ذكره أن عادل استقر على مسلسل جديد لرمضان المقبل يُنتجه ويُخرجه ابنه رامي إمام.

مي العيدان تعتزل... لكن ما علاقة أحلام؟
عبر حسابها على «تويتر»، فاجأت الإعلامية الكويتية مي العيدان متابعيها بأنّها تفكّر في اعتزال الإعلام ولكن بشرطٍ واحد، ألا وهو إجراء حوار مع النجمة الإماراتية أحلام الشامسي، والتي لم يسبق لها الالتقاء بها على الشاشة. وكتبت العيدان: «أحلام الشامسي عديلة الروح والحب الكبير، لو أستضيفها بعدها أعلن اعتزالي، لأن بعدها ما في أحد يستاهل أقابله بعد الملكة». فما كان من أحلام إلّا أن ردّت قائلةً: «أتشرف فيك يا القلب»، فتعبّر العيدان عن سعادتها البالغة بهذا الرد، معتبرةً أنّ اللقاء سيكون أجمل ما قد يحدث في حياتها. العيدان والتي تُقدّم برنامج «كشف حساب» على قناة «سكوب» الكويتية، كانت قد تطرّقت أخيراً الى خلافها مع النجمة الشابة بلقيس فتحي، مؤكدةً أنّها تعتبرها في الصف الثاني بعد أحلام ونوال، وأشارت إلى أنّ ذلك لم يُثر خلافاً مع بلقيس من ناحيتها، وهي تحترم شخصيتها وتميّز خطها الفنّي الذي اختارته.

فنانة سعودية تثير قلق جمهورها بعد إصابتها بالسرطان
شغلت الممثلة السعودية لينا السلطان جمهورها، بعد شيوع خبر خضوعها لعملية استئصال ورم في منطقة الثدي، في مستشفى «دله» في الرياض، وكانت قد اكتشفت إصابتها بالمرض من خلال إحدى الحملات للكشف المبكر عن سرطان الثدي. وقد طمأنت الجمهور إلى حالتها الصحية قائلةً: «الحمد لله على خروجي من المستشفى بعد إجراء عملية سرطان الثدي وتم بفضل الله وحمده شفائي ونسأل الله أن يكتب لي ولكل مريض العافية والصحة الدائمة من الله تعالى»، وأضافت: «وهذه نصيحة لوجه الله ومن شخصية كافحت المرض حتى انتصرت بجهد من الله ثم من العلاج إن كل امرأة تكشف وتفحص كل ستة أشهر حتى تحرص وتحمي نفسها من هذا المرض وأشكر لكل من سأل واهتم وزارني بالمستشفى كما أشكر المنتج السعودي خالد الراجح على زيارته وبقية الإعلاميين من فنانين ومذيعين وممثلين على اهتمامهم وسؤالهم وأدام الله علينا وعليكم الصحة والعافية».

أسرار الطلاق المفاجئ لياسمين صبري وقصّة ابنتها السرّية
انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الماضي، بخبر الطلاق المفاجئ لياسمين صبري، خاصةً أنها لم تعلن عن هذا الزواج، الذي استمر خمس سنوات، إلا منذ أيام قليلة، عندما حلّت ضيفة على برنامج إسعاد يونس «صاحبة السعادة». وقد انتشرت أقاويل حول وجود ابنة سرّية لياسمين تعيش مع جدّتها في أميركا، كانت قد أنجبتها قبل عامين، بعد أن انتهت من تصوير مسلسل «طريقي» مع الفنانة شيرين عبدالوهاب عام 2015. وردّد البعض أن ياسمين قررت تمضية فترة الحمل والولادة في أميركا بجوار والدتها، للحفاظ على سرّية الحمل، لكن البعض الآخر شكّك في تلك الأقاويل، لأن ياسمين في تلك الفترة كانت مشغولة بتصوير مشاهد مسلسل «الأسطورة» للفنان محمد رمضان، بالإضافة إلى تصوير مشاهد فيلم «جحيم في الهند» مع الفنان محمد إمام، ما بين مصر والهند، مما يدعو للتشكيك في صحة تلك الأخبار. ياسمين، ومنذ أن كشفت عن طلاقها أخيراً، غابت تماماً عن الأنظار، وأغلقت هاتفها لتتهرب من محاصرة الصحافة لها بالكثير من التساؤلات؛ حول الزواج الذي استمر سراً خمس سنوات، والطلاق المفاجئ، والإبنة السرية أيضاً.

هيفاء حسين بين الحزن و«شيءٌ من الماضي»
كشفت النجمة البحرينية هيفاء حسين أنّها انتهت حالياً من تصوير أحدث أعمالها التلفزيونية المصوّرة بعنوان «شيءٌ من الماضي» تحت إشراف المخرج حسام حجاوي، وقد نشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً ومجموعة فيديوات من كواليس العمل الذي جمعها بعدد كبير من نجوم الدراما الخليجيّة. العمل من كتابة رولا الحجة وإنتاج مؤسسة عصام حجاوى للإنتاج والتوزيع الفني، وتشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الأردنية والإماراتية، أبرزهم: ياسر المصري، ميس حمدان، حبيب غلوم، هدى الخطيب وجميل وآخرون. وفي سياقٍ آخر، لم يكن يوم ميلاد هيفاء الثامن والثلاثون ليمرّ مرور الكرام، حيث سيطرت أجواء الحزن على هذا اليوم، بعد أن تلقّت وزوجها خبراً حزيناً، ألا وهو دخول حماتها غرفة العناية المركّزة بعد تعرّضها لأزمة صحية طارئة، وقد طالبت وحبيب غلوم الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.