أجمل قصّات الشعر القصير... من على منصات الموضة لخريف وشتاء 2017/2018

مي غلاييني 25 نوفمبر 2017

من قصّات غريبة إلى تسريحات أنثوية وخصلات متموجة جذابة زيّنت شعر العارضات القصير خلال أسابيع الموضة العالمية، اخترنا لكِ أجمل القصّات الصبيانيّة القصيرة لهذا الموسم إذا كنت من عشّاق هذه الموضة وقررت اعتمادها.

لمسة عصرية

إذا كنت تفضّلين إضفاء لمسة عصرية جذابة على قصّتك الصبيانية، اعتمدي الفرق الوسطي أو الجانبي لتسريحتك الملساء، وأضيفي أكسسوارات الشعر الرائجة كملاقط الشعر المرصّعة بالستراس أو ربطات الشعر المخملية خلال النهار أو للمناسبات الخاصّة لتحديد وجهك وتعزيز تميّز إطلالتك وسحرها الجذاب.


ألوان صارخة

كل العيون شخصت خلال أسابيع الموضة من نيويورك إلى باريس إلى قصّات الشعر القصيرة الملونة بالألوان الزاهية والتي تراوحت بين الأصفر الزاهي والأزرق الكهربائي، جنباً إلى جنب الوردي الصارخ. اعتمدي هذا الموسم أي لون تريدينه مع التأكّد من حماية شعرك والاعتناء به وترطيبه جيداً.


أسلوب مميّز

طغت القصّات الصبيانيّة على تسريحات الكثير من العارضات خلال أسابيع موضة هذا الموسم، لذا فهي بالتأكيد صيحة لا بدّ من اعتمادها إذا كنت تملكين الجرأة الكافية لتوديع خصلات شعرك الطويلة الجذابة. تأكّدي من أن يقصّ مزيّن الشعر خصلات شعرك إلى مستوى الأذن مع تقليم طفيف لمنحك تسريحة عصرية وشابّة.


جرأة آسرة

هل تجرؤين على تقليد قصّات العارضات الغريبة والمستوحاة من أسلوب موسيقى الغرنج الثقيلة أو التي تمّ قصّها على شكل الوعاء وفاجأ بها مزيّنو الشعر الحضور خلال أسابيع الموضة العالمية لهذا الموسم؟


أنوثة طاغية

إذا كنت تريدين اتباع موضة الشعر القصير هذا الموسم ولكن تفضلين الابتعاد عن القصّة الصبيانية القصيرة، اعتمدي تسريحة أطول قليلاً واتركي خصلات شعرك تنسدل على وجهك لتنضح إطلالتك جاذبية وأنوثة، سواء كانت خصلاتك متموجة أو ملساء.