بالصور - أسوأ إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة.. شاهدوا فستان سوزان نجم الدين

23 نوفمبر 2017

حرصت النجمات على حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بإطلالات مختلفة، إلا أن بعضها كانت غير موفقة على السجادة الحمراء.

ومن بين أسوأ الإطلالات التي أثارت ضجة كبيرة في الصحافة وتم انتقادها من قبل خبراء الموضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إطلالة النجمة غادة عادل، التي اختارت ملابس لا تليق بالمناسبة، حيث حضرت بتوب وتنورة سوداء قصيرة من جهة وطويلة من الجهة الثانية بشيفون بيج، مع حقيبة ذهبية، الامر الذي جعلها بين أسوأ الاطلالات.

كذلك انتقدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين على إطلالتها التي وصفت بـ"السيئة"، لا سيما وانها قد نالت منذ فترة لقب "ملكة الأناقة"، ما عرضها لوابل من الانتقادات الساخرة بسبب فستانها الابيض والبيج وتصميمه غير الموفق، إضافة الى حقيبة يد جميلة إلا انها لا تليق بملابسها.

أما المخرجة إيناس الدغيدي فكان فستانها من أسوأ الاطلالات بسبب لونه البيستاش وقصته الواسعة من الاسفل، والقماش شيفون وتحته فستان قصير، لا يليق بعمرها ولا بالمناسبة.

كذلك الامر بالنسبة للفنانة مادلين طبر، الذي اختارت فستاناً يزيد من عمرها ولونه لم يلق لبشرتها.

ولفتت زوجة الفنان حسين فهمي الانظار بفستانها الخالي من الزينة، إلا أن لونه مع الشال لا يتناسب مع السجادة الحمراء.

إضافة الى ذلك هناك العديد من النجمات اللواتي لم يوفقن في اختياراتهن، والتي أثارت جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل، مثل إطلالات ريهام عبد الغفور ورزان المغربي ودنيا وغيرهن.