أحزان النجوم بعد تفجير جامع العريش .. رد فعل غير متوقع من حماقي وهذا ما طلبه هنيدي من جمهوره

القاهرة (لها) 25 نوفمبر 2017

صدمة وحزن وحداد .. هكذا أختلطت مشاعر نجوم الفن تجاه الحادث الإرهابي الذي وقع في العريش، واسفر عن إستشهاد اكثر من 200 مواطن كانوا يصلون في أحد الجوامع.

وفي خطوة غير متوقعة، ألغى النجم محمد حماقي الحفل الذي كان من المفترض ان يحييه أمس بالحديقة الصينية، وغرد من خلال حسابه الخاص على تويتر قائلا : "لا يمكننا أن نحتفل في مثل هذا التوقيت الذي يخيم فيه الحزن على الكثير من البيوت في وطننا الغالي".

وأضاف : "خالص عزائي لضحايا الحادث الإرهابي الأليم بسيناء ودعواتي للشهداء بالرحمة والمغفرة ولأهلهم بالصبر والسلوان وللمصابين بالشفاء العاجل".

بينما طالب النجم محمد هنيدي المواطنين بسرعة التبرع بالدم للمصابين، وغرد من خلال حسابه الخاص على تويتر قائلا: "بجد مش عارف أقول إيه.. ربنا يرحمهم جميعا ويصبر أهلنا في سيناء، لا حول ولا قوة إلا بالله".

أما النجم عمرو دياب فغرد قائلا:" خالص العزاء للشعب المصري وأهالي شهداءنا في مسجد الروضة بالعريش، وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين".

وعلقت النجمة يسرا قائلة :" لقد فجروا الكنائس والآن يفجرون المساجد، ولكن لن تنجح محاولتهم في إضعاف الوطن، بل أنهم يزيدونا إصرارا على الثبات والتماسك".

أما هيفاء وهبي فغردت :" أتقدّم بخالص العزاء للشعب المصري وإلى أسر الشهداء الذين سقطوا اليوم في سيناء مصر بطريقة مؤلمة وبشعة جدًّا وهم يصلون.. حفظ الله مصر وشعبها .. امين".

وقدمت آمال ماهر واجب العزاء من خلال حسابها على تويتر وقالت :" الارهاب لا دين له .. رحم الله الشهداء وخالص عزائي لذويهم وتمنياتي بالشفاء العاجل للمصابين".

أما الفنانة وفاء عامر فكتبت من خلال حسابها على فايسبوك : "لن ينتهي الإرهاب من العالم، بدليل ما حدث مؤخرًا فى كاليفورنيا، وما حدث من قبل فى فرنسا، وما حدث من قبل فى ماليزيا، وما حدث فى الصين، وما يحدث في الدول العربية مثل العراق وفلسطين والأردن، إذًا لن ينتهي أبدًا الإرهاب من العالم".

بينما غرد خالد النبوي بعد الحادث بدقائق عبر تويتر قائلا :" إرهاب خسيس يستهدف المصلين في الجوامع، اللهم احفظ مصر وانصرها وتقبل شهداء الروضة فى الجنة".