فى تصريحات حصرية - إلهام شاهين تردّ على منتقدي إطلالاتها الأخيرة: فضيحة فستاني تفاهة

القاهرة (لها) 27 نوفمبر 2017

تعرّضت النجمة إلهام شاهين أخيراً، لانتقادات لاذعة بسبب إطلالاتها الأخيرة، والتي أثارت بها الجدل واختلفت حولها الآراء.

وكشفت إلهام، في تصريحات خاصة لـ"لها"، عن المواقف الغريبة التي تعرضت لها بسبب بعض إطلالاتها، وكيف تعاملت معها، قائلةً: "لا أهتم على الإطلاق بما يتردد، ولا أفهم كل هذا الفراغ الذي يعيشه البعض، ليصبح شغله الشاغل فستاناً ظهرت به نجمة، وبناءً عليه يتحوّل الى حديث على السوشال ميديا، فأرى أن هؤلاء وصلوا الى درجة كبيرة من التفاهة".

وأكدت أنها حين تسمع عن انتقاد البعض إطلالة تظهر بها، يكون رد فعلها الضحك، مضيفة: "أضحك لأنها فى نظري أمور تافهة، وعمري ما قرأت هذا الكلام، لكن أسمعه من الناس حولي عندما يقولون لي السوشال ميديا مقلوبة على فستانك".

وفي هذا الإطار، كشفت إلهام عن أحدث المواقف التي مرت بها أخيراً، قائلةً: "أشهرها الفستان الذي أطلقوا عليه "فستان الكلاب"، لكونه مزيناً ببعض رسومات الكلاب، فبعد ظهوري به بفترة قصيرة في إحدى المناسبات الفنية، وأثناء تصوير بعض الكاميرات حديثاً معي، صادفني موقف غريب مع اثنين من الصحافيين يُعتبر من الطرائف، فسألني الأول عن تعليقي على هذا الموضوع، وردي على أن الفستان يبدو رخيصاً حسب ما يقال، فابتسمت وقلت له: "بصراحة أحب أن أوفر فلوسي لأشياء أهم من الفساتين".

وتابعت "انتهى الحوار وانتقلت الى كاميرا أخرى، لأتفاجأ بالسؤال نفسه لكن بشكل جعلني لا أستطيع أن أتمالك نفسي من الضحك، حيث كان السؤال: "ما تعليقك على الفستان الذي يقولون إنه باهظ الثمن؟"، فضحكت وقلت: "وهل يدفع لي أحد من جيبه حتى أشتريه، أنا حرة ومظهر الفنان شيء مهم، ولازم أصرف على مظهري. وقد اندهشت بيني وبين نفسي من هذا التناقض، وتساءلت: ماذا يستفيد البعض من الدخول في جدال على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فستان، وانتقاد شكله وثمنه، وتعدد الآراء، كأنهم يناقشون قضية كبرى".

واضافت شاهين: "بصراحة، أرى أن كل هذا يؤكد فراغ البعض والسطحية التي تسيطر عليه، وأتذكر موقفاً آخر أخبرني به البعض، وهو انتشار عنوان على السوشال ميديا يقول: "فضيحة فستان إلهام شاهين"، واندهشت من العنوان الصادم، لأكتشف أن الأمر مرتبط بظهوري بفستان ارتديته من قبل في حفلة أخرى، فما الكارثة في ذلك،؟ وكيف أصبحنا بهذا السوء والتفاهة؟ لذلك أتعامل مع هذه المواقف بالضحك".