كايت وينسلت تنفي وجود أية علاقة عاطفية مع ليوناردو دي كابريو

جولي صليبا 03 ديسمبر 2017

أكدت النجمة كايت وينسلت عدم وجود أية علاقة عاطفية مع النجم ليوناردو دي كابريو الذي تشاركت وإياه بطولة فيلم «تايتانك». لا شك في أن صداقة متينة نشأت بين النجمين منذ تصوير الفيلم، ولم يعد كايت وليوناردو يفترقان منذ العام 1996، لكن هذه الصداقة لم تتجاوز الأُطر التقليدية ولم تصل أبداً إلى مرحلة العلاقة العاطفية.

في حقبة التسعينيات من القرن الماضي، حقق ليوناردو وكايت شهرة عالمية قلّ نظيرها بعد النجاح المدوّي لفيلم «تايتانك»، أحد أكثر الأفلام نجاحاً في تاريخ السينما.

خلال الصيف المنصرم، التقى كايت وليوناردو في حفل عشاء في سان تروبيز نظّمه ليوناردو نفسه. ومنذ ذلك الحين، سرت شائعات عن وجود علاقة عاطفية بين النجمين.

إلا أن كايت أكدت مراراً وتكراراً أن الصداقة الوثيقة مع ليوناردو تبقى مجرد صداقة، وطلبت من الجميع عدم إطلاق العنان لمخيلتهم في هذا المجال. والدليل على ذلك أن عشرين عاماً تقريباً مرت على صداقتهما، ولو كانت هناك علاقة عاطفية بينهما لحصلت المشاكل حتماً ولما استمرت الصداقة طوال هذه الفترة.

تجدر الإشارة إلى أن كايت وينسلت، الحائزة العديد من الجوائز العالمية، أنجبت ابنتها ميا هاني ثريابلتون عام 1998 من جيم ثريابلتون، زوجها آنذاك. وفي العام 2003، أنجبت كايت ابنها جو ألفي وينسلت منديس، من المخرج سام منديس، زوجها آنذاك. في العام 2012، تزوجت كايت من نيد روكاندرول، وأنجبت منه ابنها بير بلايز وينسلت. لا تزال كايت متزوجة حالياً من نيد وتؤكد أن العلاقة بينهما على أتم ما يرام.

أما ليوناردو دي كابريو فقد أقام الكثير من العلاقات العاطفية خلال الأعوام العشرين الماضية، مع بريدجت هول، وبريتاني دانيال، وكريستن زانغ، وجيزيل بوندشن، وبلايك لايفلي، وتوني غارن، وريهانا، وكيلي روهرباش، وتشيلسي وايمار، ونينا أغدال...