بعد إعلان خطوبتها إلى الأمير هاري... مَن سيصمّم فستان زفاف ميغان ماركل؟

28 نوفمبر 2017

يشغل ارتباط الأمير هاري وميغان ماركل عدداً كبيراً من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي. وقد تساءل هؤلاء أخيراً عما سيكون عليه شكل فستان زفاف الممثلة الأميركية واسم مصممه.  

ونقل موقع BBC ما قالته الممثلة الأميركية خلال مقابلة سابقة نشرتها مجلة Hello، حيث أشارت إلى أنها تفضل أن يكون فستان زفافها "كلاسيكياً وبسيطاً".

وتعليقاً على ذلك قالت كايتي روسينسكي، محررة الموضة في صحيفة "غراتزيا دايلي"، إن ميغان قد تختار فستاناً غريباً موقعاً من "إرديم" أو "أنطونيو بيراردي".

وبدورها، أشارت جودي دايفس، المنتجة المنفذة لـET كندا، في حديث إلى مجلة "تورنتو لايف"، إلى أن عروس العام 2018 قد تختار فستاناً بطابع كندي، لأنها أقامت في هذا البلد لأكثر من 6 أعوام أثناء تصوير مسلسل Suits.

كذلك لفتت مدونة الموضة كريستين روس إلى أن أسلوب ميغان ماركل تغير منذ ارتباطها بالأمير هاري. وتوقعت أن يكون فستان زفافها كلاسيكياً مع لمسات عصرية بريطانية أو أميركية.

وبدوره قال منسق حفلات الزفاف مارك نييمييركو إنه يشعر بالحماس تجاه هذا الأمر. وأضاف: "ربما تختار فستاناً من "فيرا وانغ" أو "أوسكار دو لا رينتا"، كما أن تصاميم "مونيك لويلييه" أنيقة وعصرية".

وتابع أن فستانها قد يكون موقعاً من "كريستوفر بايلي" أو "بربوري"، مشيراً إلى أن تصاميم "ستيلا ماكارتني" تليق بأصولها الإتنية.