لندن كما تراها محررة الموضة والجمال ليلى حمداوي

ليلى حمداوي Laila Hamdaoui 09 ديسمبر 2017

عربية، ولدت وترعرعت في لندن. ثمة أماكن أحب الذهاب إليها للزيارة، أو تناول الطعام، أو التسوق. أريد أن أشارككم لندن مثلما أراها أنا... قد يكون سوق بورتوبيلو مزدحماً يومي الجمعة والسبت، لكنه يستحق الزيارة من دون شك للاطلاع على الألوان النابضة، والتمتع بتسوق بعض المشتريات الجيدة. ثمة عدد من المقاهي والمطاعم التي تقدم مجموعة منوعة من الأطباق المكسيكية والكاريبية والهندية...

● متجر Wolf and Badger هو أحد المقاصد المفضلة لدي، وموجود على تخوم ويستبورن غروف ونوتينغ هيل. يقدم أصحاب هذا البوتيك المؤلف من متجرين العديد من ماركات الملابس والمجوهرات والأكسسوارات. يتم تبديل البضاعة باستمرار مما يعني تبدل الموديلات باستمرار.

Wolf & Badger
46 Ledbury Rd
London W11 2AB, UK

● محل Nicholas Kirkwood للأحذية مفضل لديّ، علماً أني لمحت نيكولاس نفسه مرات عدة قرب متجره، لأن الاستوديو الخاص به موجود فوق المتجر.

5 Mount Street
Mayfair, London W1K 3NE
Tel.: +44 2072901404
www.nicholaskirkwood.com

● تحتاج كل منا إلى نظارات شمسية جميلة لحماية عينيها من الشمس أو تمويه التعب نتيجة قلة النوم ليلاً. أحب نظارات ليندا فارو.

Linda Farrow
91 Mount Street
London W1K 2SU

● تستطيع المجوهرات إضافة الحيوية إلى أية طلة تضطرين إلى ارتدائها مراراً وتكراراً. ما رأيك في علبة مجوهرات VickiSarge المليئة بالتصاميم اللافتة.

VickiSarge
38 Elisabeth Street
London SW1W 9NZ

● سوق Dover Street Market هو مبنى من ست طبقات فيه بعض الماركات الرائعة التي لا يمكن العثور عليها في مكان آخر. الديكور الداخلي للمجمع التجاري مختلف عن بقية المراكز التجارية، وأحب هذا المكان لسهولة شراء الملابس فيه. يمكن أيضاً زيارة أفران روز Rose Bakery في الطابق العلوي للتلذذ ببعض الحلوى.

18-22 Haymarket
London
SW1Y 4DG

● بالنسبة إلى مستحضرات التجميل، أشتريها من Medicetics ، علماً أن المستحضر المفضل لدي هو Hydrafacial الذي يفضي إلى بشرة مشرقة.

Medicetics
Connaught Street Clinic
37 Connaught Street Hyde Park
London W2 2AZ

● أحب كثيراً إجراء تبديلات طفيقة في ملابسي الموجودة ولذلك أضيف الأزرار إلى القمصان والكنزات. مقصدي المفضل هو The Button Queen منذ أيام الجامعة، بحيث يمكن العثور على أي زر تريدينه هناك.

76 Marylebone Lane
London
W1U 2PR

● أحب أن يرتدي أولادي أجمل الملابس ولذلك أذهب إلى Trotters غير البعيد كثيراً عن مكاتبنا في لندن، أو أزور الفرع الموجود في مركز ويستفيلد للتسوق. هناك، يستطيع الأولاد قص شعرهم، وشراء الملابس والأحذية والألعاب. المكان مليء بالأغراض البريطانية الرائعة.

● ثمة مكان آخر رائع للأولاد وهو Boden ، حيث الكثير من الفساتين الجميلة، والكنزات، والسراويل، والتنانير والملابس للصبيان والبنات. كما يمكن شراء البضاعة عبر الانترنت.

Boden
16-18 Hanger Lane
London
W5 3EL

● لشراء بيجامات الأولاد، أحب The Little White Company وAtelier de Courcelles، حيث العديد من الماركات والمقاسات التي تصل إلى عمر 14 عاماً. المحلان موجودان في

Westfield Shopping Centre
Ariel Way
Shepherd's Bush
London W12 7SL

● في حال عقد اجتماعات قرب مايفاير، أحب ارتشاف القهوة وتناول الجاتوه في مقهى Elan Cafe الأنيق الذي يفتح أبوابه من السابعة والنصف صباحاً وحتى ساعة متأخرة من الليل.

Elan Cafe
48 Park Lane
London W1K 1PR

● إذا كنتم تبحثون عن الفخامة البريطانية، توجهوا إلى Fortnum and Mason في بيكاديلي. هناك، يمكن شراء الشاي والقهوة والبسكويت والعسل والمربى.

Fortnum and Mason
181 Piccadilly St. James's
London W1A 1ER

● ثمة محل آخر للحلويات اسمه Peggy Porschen يقدم قوالب حلوى رائعة.

Peggy Porschen
116 Edbury Street London
SW1W 9RB

● بالنسبة إلى الأزهار، أختار أزهاري من متجر موجود في المنطقة التي عشت فيها قبل زواجي. فمتجر Absolute Flowers يقدم باقات رائعة تناسب كل الأذواق والاحتياجات.

Absolute Flowers
12-14 Clifton Road
London W9 1SS

● أحب الكتب... إسألوا زوجي. وكلما أتيحت لي الفرصة، أذهب إلى مكتبة دانت حيث أطلع على أحدث إصدارات الكتب. الموظفون هناك ودودون جداً. وعندما أستقل قطار أوروستار للذهاب إلى باريس، أزور مكتبة Hatchards التي تأسست عام 1797 .

Hatchards
St Pancras Station
Euston Rd, Kings Cross
London N1C

أو

Daunt Books
112-114 Holland Park Avenue