تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

بالفيديو - اصالة تهاجم "الغبي"... وغادة عبد الرازق تساندها

بالفيديو - اصالة تهاجم

هاجمت الفنانة اصالة نصري الجوانب السلبية لتأثير التكنولوجيا على الحياة الانسانية، بخاصة الهواتف المحمولة الذكية، بما تشغل الناس به، وتحد من اوقاتهم الخاصة.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام" مقطع فيديو خلال حضورها احدى المناسبات مع ابنها، بينما مد احد الأشخاص يده لالتقاط صورة وسط الجموع.

وعلّقت المطربة السورية قائلةً: "بسبب هذا الغبي (الهاتف) أصبحت سعادتنا منقوصة وقلقه وأصبح هذا الشيء بمثابة رصاصة نُصيب بها أنفسنا مع كلّ من نحب ، فنُصاب بارتياب مع قلق مع انفصام مع استمتاع بالفضائح و( ياعيني لو نحنا أبطالها)، أنا واحدة من كثيرين لايعرفوا إِلَّا أنّ يكونوا مايَشعرون، أضحك كثيراً وكأنّي لم أعرف الحزن، وأبكي كأنّي لن أعرف بعد الآن الابتسام، واضحة بغباء، أكتم ولا أكذب، وعندي جنون وعندي ثقه وعندي محبّه وعندي عداء وعندي لؤم وعندي كلّ ماعند الكثيرين".

وأضافت: "أريد أن أفرح بلا قلق، ولاأريد أن أصاب بارتياب (مين عم يصوّر)، بدّي عيش عادي لو فرحت بدّي أطلع فوق الكنب حافية وكمان عم برقص. أو أقعد عالأرض وآكل فستق حلبي (مثلاً) ، ونقعد مرّة نحاسب بعض، نتعاتب ونتمازح ونتصالح، وبكلّ هدول نحنا صادقين مركّزين وعم نعيش حقيقة كلّ شعور، من غير الموبايل والكاميرا بالموبايل أكيد نحنا بشر أحسن، لأنّنا ربطنا وجودنا ببطاريته. ويا الله لو فضيت. قاطعوا هذا الشيء على الأقل بإهماله في الساعات الّتي لاتعوّض".

وختمت: " عيشوا الحقيقه ووثقوها بالتعبير عنها فيما بعد، ماحدا مهتمّ يشوف على موبايلنا صورنا، عم نتوحّد ونتبلّد بسبب هالموبايل وهالكاميرا الّلي بالموبايل، عيشوها لتعرفوا كيف بتنحسّ وكيف عنها لازم ينقال، ولّا بس بدّكم تصوروها ! والله سرق سعادتنا هالموبايل وبهدلتنا الكاميرا الّلي بالموبايل".

وعلّقت الممثّلة المصرية غادة عبد الرازق على الفيديو قائلةً: "للأسف حقيقة".




المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074