ميرهان حسين ليست الأولى.. فنانات يثرن ضجة بارتداء قميص قصير فقط

القاهرة (لها) 11 ديسمبر 2017

في إطار الموضة السائدة في العالم، خضعت أكثر من نجمة مؤخرا لجلسة تصوير ارتدين خلالها قمصاناً من دون بنطال، بشكل مثير تعرضن بسببه للعديد من الانتقادات.

أحدث هؤلاء الفنانات نجمة "ستار اكاديمي" ميرهان حسين، التي أجرت مؤخراً جلسة تصوير جديدة في منزلها، إرتدت خلالها قميصاً أزرق بدون بنطال، وهو ما اعتبره البعض إثارة متعمدة منها لجذب الأنظار.

وسبقتها إلى هذه الخطوة الجريئة الفنانة سارة سلامة، التي أجرت جلسة تصوير مماثلة ارتدت فيها قميصين قصيرين، أحدهما أبيض والآخر مخطط بالأزرق، وتعرضت للكثير من الإنتقادات حينها.

وكانت ريهام حجاج من بين النجمات اللواتي اعتمدن هذه الموضة، حيث خضعت لجلسة تصوير ظهرت فيها بقميص باللون الرمادي دون ارتداء شيئاً أسفله، كما ظهرت حافية القدمين، واكتفت بارتداء خلخال فقط، وفي جلسة تصوير أخرى، ارتدت قميصاً قصيراً باللون اللبني وتعرضت لهجوم بسبب تلك الإطلالة المثيرة.

وظهرت الفنانة نسرين أمين في نفس الإطلالة الجريئة بارتدائها قميصاً أزرق دون بنطال، وأيضاً النجمة اللبنانية ميريام فارس نشرت صورة منذ أشهر من داخل منزلها وكانت بقميص جينز قصير.

وكانت الفنانة الشابة فاطمة ناصر خضعت لجلسة تصوير إرتدت فيها القميص المخطط باللون الأزرق، ونالت الكثير من الإنتقادات أيضاً.