بالفيديو- بعد صورة شبيهتها.. رجاء حسين تردّ بحرقة: كيف أظهر بـ"نيولوك" بعد وفاة ابني"؟

11 ديسمبر 2017

بعد الضجة التي أثارتها صورة لسيدة تشبه الممثلة الكبيرة رجاء حسين، قررت رجاء مواجهة الجميع والتحدث عن الأمر من خلال مقابلة تلفزيونية.

وتحدثت النجمة القديرة عن الأمر خلال استضافتها في برنامج "مساء dmc"، وقالت: "ليس لدي أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا أجيد استخدامها او حتى استخدام الهاتف، والتكنولوجيا الجديدة بعيدة عني ولا أحب أن أعرفها".

وتابعت بحرقة: "هل يعقل أن أماً تفقد ابنها وتظهر بهذا الشكل؟"، مصرّة على أنها لا تلبس الملابس القصيرة ولا الشعر الأشقر، والصورة لم تكن لها نهائيا.



وتساءلت: "لماذا يتم الخوض في أعراض الآخرين؟"، مضيفة انها معروفة منذ دخولها عالم الفن بأنها لم تحضر حفلات زفاف أو أعياد ميلاد، بل تحرص فقط على حضور التعازي بالنجوم والنجمات فقط.

وأضافت أنها تحافظ دائماً على ظهورها بملابس تليق بها، إلا انها لم تكشف عن ساقيها أو ذراعيها، لافتة إلى أنه "ليس هناك أي شبه بيني وبين صاحبة الصورة"، لا سيما وان شعرها لم يكن طويلاً أبداً.

يذكر أن كريم، نجل رجاء حسين والممثل سيف عبد الرحمن، توفي عام 2014 نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء قيادته لسيارته عن عمر يناهز 43 عاما.