أحمد الفيشاوي ومحمد رجب وعمرو سعد وآسر يس: صراع الفرصة الأخيرة

القاهرة (لها) 17 ديسمبر 2017

بعد أن حصد نجوم الشباك محمد رمضان وأحمد السقا وأحمد عز، إيرادات عيدي الفطر والأضحى، يتنافس نجوم آخرون بأفلامهم على إيرادات موسم إجازة نصف العام الدراسي، الذي ينطلق منتصف كانون الثاني/يناير المقبل.


بدأ المنتجون بالفعل، خط الدعاية المكثفة لتلك الأفلام، بخاصة أن موسم إجازة منتصف العام الدراسي هو الفرصة الأخيرة لهم. ومن أبرز النجوم الذين يخوضون تلك المنافسة، أحمد الفيشاوي بفيلمه الجديد «عيار ناري»، الذي يلعب فيه شخصية متهم بجريمة قتل، والذي يجري تصويره ما بين القاهرة والمنيا، إحدى محافظات صعيد مصر، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي، ويشارك في بطولته محمد ممدوح وروبي.

أما آسر يس، فيخوض المنافسة بفيلم «تراب الماس»، الذي اعتذر عن بطولته وإنتاجه النجم أحمد حلمي.
ويجسد آسر شخصية شاب يعمل مندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته ومظهره الجيد من أن يستميل أكبر الأطباء الى الأدوية التي يروّج لها، لكن تحدث جريمة قتل غامضة، يدخل بسببها إلى عالم الجريمة والفساد.
ويشارك في بطولة الفيلم كل من عزت العلايلي، محمود حميدة، محمد ممدوح، خالد الصاوي، وهو من إخراج مروان حامد.

أما النجم عمرو سعد، فيدخل المنافسة بفيلم «كارما»، الذي يعود به المخرج خالد يوسف الى الإخراج بعد غياب ست سنوات، لانشغاله بالسياسة وعضوية البرلمان المصري.
ويضم «كارما» عدداً كبيراً من النجوم إلى جوار سعد، أبرزهم زينة وغادة عبدالرازق وماجد المصري وخالد الصاوي ودلال عبدالعزيز.
ويتناول الفيلم الفترة الحالية التي يعيشها المجتمع المصري، في إطار درامي تشويقي، بين شخصيتين، إحداهما كادحة وأخرى مرفهة، ويبرز «كارما» الفرق بين الطبقتين.

محمد رجب أيضاً من أبرز نجوم هذا الموسم، حيث يدخل بفيلمه «بيكيا»، الذي يتعاون فيه مع المخرج محمد حمدي، وهو التعاون الرابع بينهما بعد أفلام «محترم إلا الربع»، «سالم أبو أخته» و«صابر جوجل»، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي. ويقدم رجب في الفيلم شخصية جديدة من خلال بائع روبابيكيا (أشياء قديمة)، وتشاركه البطولة آيتن عامر وعدد من النجوم.

الفنان الشاب كريم محمود عبدالعزيز، يشارك أيضاً في هذا السباق من خلال فيلم «اطلعولي بره»، الذي يدور حول الصراعات في الأحياء الشعبية، ويشارك في بطولته أحمد فتحي وخالد الصاوي، وهو من تأليف هشام ماجد، إخراج وائل إحسان، وإنتاج أحمد السبكي.

أما حسن الرداد، فيدخل المنافسة بفيلم «عقدة الخواجة»، وهو ثالث بطولة مطلقة له في السينما، بعد فيلمي «زنقة ستات» و«عشان خارجين».
الفيلم من إخراج بيتر ميمي وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد وماجد المصري وهنا الزاهد وسامية الطرابلسي. 

ما رأيك (0)

0

0

0

0

0