"لها" تكشف أسرار الساحة الفنّية: معركة وقضايا وزفاف بعد عامين من الزواج

القاهرة (لها) بيروت (لها) 23 ديسمبر 2017

فنانة شهيرة تخوض معركة مع نجل زوجها، ونجم كبير احتفل بزفافه رغم مرور عامين على زواجه، وأخرى ترفع قضية ضد زميلتها وحدادٌ على رحيل نجم كبير... وغيرها من الأحداث المثيرة التي شهدها الوسط الفني أخيراً، والتي تكشف «لها» كواليسها ومواقف النجوم أصحابها منها.


تفاصيل معركة نادية الجندي ونجل زوجها
كثيرة هي الشائعات والاتهامات التي تعرضت لها أخيراً الفنانة نادية الجندي، صاحبة لقب «نجمة الجماهير»، والتي وجهت اتهاماً صريحاً إلى نجل زوجها الراحل عماد حمدي بأنه يقف وراء كل ما تتعرض له من أكاذيب وشائعات واتهامات.
نادية الجندي كانت قد حلّت ضيفةً على أحد البرامج الحوارية الفضائية، وتحدثت عن بعض التفاصيل في حياتها، وردّت على اتهامات «نادر» نجل زوجها الراحل الفنان عماد حمدي، بعد أن قال إن والده توفي مفلساً بسببها.
وكذّبت نادية الجندي كل اتهامات نادر عماد حمدي لها، مؤكدةً أنه وراء كل الشائعات الخاطئة التي نُشرت وتنشر عنها، مهددةً إياه بملاحقته في القضاء ما لم يتوقف عن الترويج لتلك الأخبار الكاذبة.
وأشارت نادية الجندي الى أن الفنان عماد حمدي لم يكن زوجاً فقط، بل كان بمثابة أب وأخ لها أيضاً، لكنه أفلس في أيامه الأخيرة، ولم يكن لها دخل في ذلك، وأن هذه الادعاءات باطلة تماماً، مؤكدةً أن نجلها هدّد «نادر» بملاحقته في القضاء ما لم يتوقف عن ذلك.

حداد نجوم الخليج على أبو بكر سالم
يبدو أنّ عام 2017 لن يترك الساحة الفنية بسلام في آخر أيامه، حيث ودّعت الساحة الفنية الخليجية أحد أبرز رموزها، الفنان أبو بكر سالم الذي توفي بعد صراعٍ طويل مع المرض عن عمرٍ يُناهز 78 عاماً. ولعلّ الإطلالة الأخيرة لأبو بكر والتي لا تزال عالقة في ذهن جمهوره، كانت ظهوره خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي ضمن أحد الاحتفالات الضخمة، وقد دخل إلى المسرح على الكرسي المتحرّك، هو الذي عانى في السنوات الأخيرة مشاكل صحية وفشلاً كلوياً، ما استدعى نقله العام الفائت إلى ألمانيا في رحلة علاج طويلة. نجوم الخليج أعلنوا الحداد وعبّروا عن حزنهم الشديد لرحيل سالم الذي كان أحد أبرز وجوه الفن الخليجي، وقد غرّد كلّ من نجوى كرم، رابح صقر، مهيرة عبدالعزيز، شيرين عبدالوهاب وغيرهم معزّين بوفاته.

بعد إيقافها عن الغناء لشهرين: حقيقة انسحاب شيرين من حفلة إليسا وماجد المهندس
علمت «لها» أن ما تردد حول تفكير النجمة شيرين عبد الوهاب في الانسحاب من الحفلة التي تعاقدت عليها في دبي؛ ليلة رأس السنة، والتي يشارك في إحيائها أيضاً إليسا وماجد المهندس؛ غير صحيح، ولا يمت الى الواقع بأي صلة، خاصةً أن قرار وقفها عن الغناء حتى يوم 14 كانون الثاني/يناير المقبل، والذي أصدرته نقابة المهن الموسيقية، يقتصر على غنائها في مصر فقط، حيث أصبح من المستحيل بعد هذا القرار أن تحيي شيرين أي حفلة غنائية في مصر، فلن تُمنح أي تصريح من النقابة.
وكانت نقابة المهن الموسيقية قد أصدرت قرارها بوقف شيرين عن الغناء بعد أزمتها الأخيرة، والتي اتُّهمت فيها بالإساءة الى مصر ونيلها في إحدى حفلاتها الغنائية.

زهرة عرفات: أنا إنسانة تافهة في قضيتي مع حليمة بولند
أطلّت الفنانة زهرة عرفات في حلقة من برنامج «إنتَ أونلاين» مع الإعلامي وسام بريدي، وتناولت في سياق الحديث موضوع الفيديو الذي انتشر لها وهي ممدّدة على سرير في المستشفى بعد إجرائها جراحة تجميل لأنفها، وقد نشرته الإعلامية حليمة بولند آنذاك. عرفات اعترفت بأنّ هناك دعاوى قضائية مشتركة بينها وبين حليمة، وأشارت إلى أنّها لم تكن موافقة حينها على نشر الفيديو وهي تظهر بهذه الصورة، ولم تكن تريد التحدث. وبعد عرض مقطع صوتي يوضح موقف حليمة من القضية وقولها إنّ زهرة كانت موافقة على التصوير وعلى علم بذلك، قالت عرفات: «أنا إنسانة تافهة جدّاً في هذه القضية»، ليردف وسام قائلاً إنّ القصة أبعد من قضية تصوير أنف. وعلى صعيد آخر، انتهت زهرة عرفات من تصوير أحدث مسلسلاتها بعنوان «حبيبي حياتي»، المقرّر عرضه قريباً، وتُشارك مع النجوم حسن البلام، انتصار الشراح ومنى الشداد في البطولة، وهو من تأليف فوزية الدريع، وإخراج خالد راضي الفضلي.

مصطفى فهمي: لهذا السبب احتفلت بزفافي بعد عامين من الزواج
فجّر الفنان مصطفى فهمي مفاجأة من العيار الثقيل، في تصريح خاص لـ»لها»، عندما أكد أن الصور والفيديوات المتداولة له ولزوجته الإعلامية فاتن موسى؛ هي من حفلة زفاف جديدة لهما أُقيمت أخيراً في بيروت، رغم مرور ما يقرب من عامين على زواجهما.
وأضاف مصطفى أنه رغم مرور فترة طويلة على زواجه من فاتن، إلا أنهما قررا أن يقيما حفلة زفاف ضخمة في لبنان، نافياً أن تكون هذه الصور قديمة وتم الإفراج عنها ونشرها أخيراً كما ردّد البعض.
وقال: «عندما تزوجت بفاتن لم نُقم حفلة زفاف؛ بسبب ارتباطي بالعديد من الأعمال الفنية، لكن حين تسنّى لي الوقت أخيراً، قررت تعويضها وإقامة حفلة زفاف رائعة لها، وما نشر حول كون هذه الصور قديمة غير صحيح إطلاقاً، ورغم أنها فكرة جريئة، أرى من حقنا أن نقيم حفلة لتكون ذكرى جميلة في حياتنا».