في 900 عدد...9 نجمات كشفن أسرار حياتهنّ لـ«لها»

ميشال زريق (بيروت) 24 ديسمبر 2017

لطالما شكّلت أخبار النجمات وإصداراتهنّ الفنية وتفاصيل حياتهنّ محط اهتمام قارئات ومتابعات «لها» خلال الأعوام الماضية، وكنّا دائماً نخوض معهنّ في تفاصيل يوميّاتهنّ، ونخرج بتصريحاتٍ ومقابلاتٍ تحوّلت إلى الخبر بحدّ ذاته.
اليوم واحتفالاً بالأعداد الـ 900 لمجلة «لها»، اخترنا أن نعود معكم في رحلةٍ زمنيّة إلى الوراء، حيث نتذكّر معاً التصريحات والغلافات التي تصدّرتها نجمات الوطن العربي.


أصالة:
حكاية النجمة أصالة نصري مع التصريحات الجريئة والمختلفة ليست بالجديدة، ففي كلّ مرّةٍ كانت تظهر فيها على غلاف مجلة «لها»، تحمل معها جديداً. فرافقناها بعد ولادة ابنتها «شام»، وتابعنا كيف تغيّرت حياتها، وعودة المياه إلى مجاريها بينها وبين طليقها أيمن الذهبي، والذي اعتبرته في حديثٍ آخر ماضياً لا تتذكّر أي شيءٍ عنه.
اعترافات أصالة شملت مواضيع عائلية تارةً، مثل مشكلتها مع شقيقتها ريم نصري، وحياتية خاصة كعدم تصالحها مع العمر تارةً أخرى.
وفي آخر لقاءٍ لها، تحدّثت بإسهاب عن رحلة التهديدات الأخيرة في بيروت، وكذلك موضوع تعاطفها مع أولاد بلدها الأم اللاجئين، والذين لا تجرؤ على زيارتهم في المخيمات.

نانسي عجرم:
ضيفة دائمة على أغلفة مجلة «لها» طوال السنوات الماضية، وفي كلّ حديثٍ لها كانت تكشف عن تفاصيل فنّية جديدة وتحكي قصّة نجاحاتها. نانسي عجرم، في زواجها وإنجابها لابنتيها، وانضمامها إلى أسرة لجنة تحكيم برنامج Arab Idol ومن ثم the Voice Kids، كان لـ«لها» الحصّة الأبرز في التغطية والغوص في تفاصيل خاصة، فتحدّثت في لقاءاتها عن أعمالها الفنية وتحمّلها مسؤولية نجاحاتها، كما أنّ فكرة التمثيل التي يراها البعض بعيدةً منها، قلّصت الهوّة بينهما وباتت واردةً. 


شيرين عبدالوهاب:
بين الخطوبة والأمومة والزواج وحتّى رحلتها نحو الاعتزال، لم تتردّد النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب أبداً قبل أن تقصّ لـ«لها» أخباراً عن حياتها الشخصية وتكشف عن قراراتها المفاجئة والتي تحوّلت إلى محطّ أنظار الملايين من متابعيها حول العالم. فاجأت شيرين قرّاء «لها»، بحديثٍ عن الحب وعن أجمل قصّة حب عاشتها، كما كشفت الخلطة السرية لنجاحها وتألّقها، ووعدت كل من رفع دعوى قضائية ضدها بأنّها ستبكيه دموعاً غزيرة، وهي لا تزال الى اليوم تصر على تصريحها بأنّ نانسي عجرم هي الرقم واحد في العالم العربي. 


هيفاء وهبي:
صحيحٌ أنّ السوشيال ميديا اليوم، قرّبت الجمهور من نجمته المفضّلة هيفاء وهبي، إلّا أنّه وفي الأعوام التي سبقت انتشار ظاهرة مواقع التواصل الإجتماعي، كانت هيفاء ضيفةً دائمة على صفحات مجلّة «لها»، فرافقناها منذ مشاركتها كضيفة شرف ضمن برنامج تلفزيون الواقع «الوادي»، وحصلنا على لقطات حصرية من البرنامج، الذي شكّل نقطة تحوّل في مسيرة البرامج التلفزيونية.
كما رافقنا هيفاء في أحداث سعيدة كثيرة، من بينها زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وغلاف مميّز للمناسبة، فضلاً عن أحاديث حول نجاحاتها ومحاولات تقليدها.
وأخيراً، زيّنت هيفاء غلاف مجلة «لها» في حديثٍ عن التغييرات التي استطاعت إحداثها في حياة النساء العربيّات اللواتي يتبعن الصيحات التي تبتكرها.


أنغام
النجمة المصرية أنغام، حلّت عدّة مرات ضيفةً على أغلفة مجلة «لها»، فبُعدها عن الإعلام والتصريحات، وإطلالاتها النادرة تُشكّل مصدر فضولٍ للمتابعين والجمهور لمعرفة جديدها. أنغام كشفت لـ«لها» منذ سنوات وحصرياً أسباب مشاكلها مع أحد المنتجين وعادت وتحدّثت عن السبب الوحيد الذي قد يجعلها تعتزل. وفي آخر حديثٍ لأنغام قالت أنّها لا تخجل وتخفي عمرها الحقيقي وتُدلّل نفسها دائماً بشراء الهدايا.


نجوى كرم:
شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، وفي كلّ حديثٍ معها، تكشف جانباً جديداً من شخصيتها الهادئة والعقلانية، كما تصف نفسها. فكثيرةٌ هي المرّات التي تحدّثت فيها عن أعمالها الفنّية، وخصّتنا بتفاصيل دويتو مع الفنان محمد عبده بعنوان «حب وفراق» عام 2005، كما أبدت رأيها بظاهرة الفيديو كليب آنذاك، معتبرةً أنّ بعض الأعمال المصوّرة يجب أن تُصنّف للكبار فقط. شخصية نجوى وفلسفتها في الحياة كانتا واضحتين في حديثها، فهي تحبّ ولا تخفي ذلك، كما تعتبر أنّ المشاعر التي لا تؤلم لا تؤثر في إنسان. وفي حديثها الأخير مع «لها»، عقب وفاة شقيقها نقولا، قالت إنّ حبيبها متقبّل لحزنها ونيّة الزواج موجودة فعلاً. 


نوال الزغبي:
مسيرة النجمة الذهبية نوال الزغبي حافلة بالنجاحات والإنجازات وغنيّة بالأحداث والأخبار، التي لطالما خصّت بها «لها»، فرافقنا نوال منذ ولادة ابنتها البكر «تيا»، من زوجها السابق إيلي ديب، في غلافٍ مميّزٍ جدّاً، في مطلع العام 2000 حيث كانت عائلات المشاهير وعلى غرار أيامنا هذه بعيدة كلّ البعد من دائرة الضوء. والحوارات مع نوال كانت لها نكهةٌ خاصة، فرغم غيابها لفترةٍ وتفرّغها لأسرتها، تعترف بأنّها موجودة وبقوّة على الساحة. وفي السنوات الأخيرة، كشفت نوال في حواراتها مع «لها» عن الوجه الآخر لصداقاتها ورأيها بالرجل، واعترفت بأنّها غنّت «مش مسامحة» لكل من هو بلا ضمير، وجعلت من آخر لقاءاتها نقطة استفهام حين وصفت الرجل بأنّه يغار من المرأة الجميلة والناجحة. 


إليسا:  
لآراء النجمة إليسا الفنّية، وقعٌ كبير في نفوس الجمهور والمتابعين، فهي منذ سنواتٍ طويلة تتمنّى أن تكوّن عائلة كبيرة، كما أنها جاهزة للحب الذي لا تخافه أو تحذر منه. وفي إطلالتيها عام 2004 على غلاف مجلة «لها»، كان الحديث عن الفنّ والتقلّبات التي تعيشها الساحة الفنية آنذاك. كما رافقناها في نجاحاتها وتسلّمها جوائز الـ World Music Award وتعاونها مع نجوم ودور عالمية، وصولاً إلى اعترافها بأنّها تعيش حالة حبّ، وذكرياتها مع والدها الذي كانت تبكي على كتفه وتشكو له.


ميريام فارس:
منذ أن ظهرت على غلاف مجلة «لها»، بلوك أبيض وطلّة Frozen وتحدّثت عن «زوج المستقبل»، والجميع كان يتساءل منذ العام 2005 عن هوية زوج النجمة ميريام فارس. حديثها فنّي بامتياز، تسرد نجاحاتها وتتوقّف عند نقاط التقييم في مسيرتها، فتكلمت عن تعاونها الغنائي الأبرز مع شقيقتها، وظهرت على غلاف مجلة «لها» لاحقاً وهي حامل بابنها البكر «جايدن»، كما أطلّت أخيراً في تعاونٍ مع دار FENDI في جلسة تصوير مميّزة على غلاف المجلّة وحوار فتحت فيه قلبها متحدّثةً عن تفاصيل حياتها اليومية كأم ومخاوفها ونجاحاتها.