أجمل إطلالات السجادة الحمراء في مهرجان دبي السينمائي الدولي

23 ديسمبر 2017

أُقيم مهرجان دبي السينمائي في دورته الرابعة عشرة برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في الفترة الممتدّة من 6 كانون الأول/ديسمبر إلى 13 منه حيث عرض أكثر من 120 فيلماً مشوقاً من العالم العربي والعالم وحضرته كوكبة من النجوم العرب والعالميين.

رسّخ مهرجان دبي السينمائي الدولي منذ تأسيسه مكانته كمهرجان دولي واستمرّ في أداء دوره كحدث رائد في عالم السينما العربية وساهم في تطوير الصناعة ونموّها إقليمياً. إليكم أجمل الإطلالات على السجاءة الحمراء خلال حفلة الافتتاح التي أُجريت أخيراً.

كايت بلانشيت تعلن هيفاء المنصور الفائزة بجائزة IWC schaffhausen خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي

قدّمت الممثلة الهوليوودية الحائزة جائزة أوسكار وسفيرة «أي دبليو سي شافهاوزن» كايت بلانشيت جائزة «أي دبليو سي للمخرجين» بنسختها السادسة للمخرجة السينمائية السعودية هيفاء المنصور وفيلمها Miss Camel. أُقيم حفل توزيع الجائزة أثناء حدث «أي دبليو سي» الشهير «من أجل حب السينما» وذلك في فندق «ون آند أونلي رويال ميراج» خلال مهرجان دبي السينمائي الدولي الـ 14. وقد تلقّت الفائزة منحة قدرها 100000 دولار وساعة «دافنشي أوتوماتيك 36» بميناء أزرق وبتوقيع دار الساعات السويسرية العريقة.
قدّمت ريا أبي راشد هذا الحفل إلى جانب الإعلامي وسام بريدي، وحضره عدد من المشاهير وسفراء الدار السويسرية مثل سونام كابور، باتريك ستيوارت، توبا بويوكستون وجيسيكا قهواتي، إضافة إلى الممثل الفرنسي كلوفيس كورنيلا، ريم السعيدي والممثلة المصرية يسرا وغيرهم.

CREDITS

تصوير : عمار عبد ربه