بالفيديو - سوزان نجم الدين تتحدث عن العائلة والزواج... وما كشفته عن السوشيال ميديا والفن صادم

القاهرة (لها) 21 ديسمبر 2017

كشفت الفنانة سوزان نجم الدين الكثير من أسرارها الخاصة ورأيها في الحب والزواج والسوشيال ميديا.

وأكدت خلال استضافتها في برنامج "وياكم مع سعيد" أنها تحلم بالاستقرار والعيش في مكان واحد، في ظل إقامتها بين الخليج وسوريا ولبنان ومصر وأميركا، حيث تتنقل بين هذه المناطق حسب الظروف الخاصة بالعمل والظروف الحياتية الشخصية أيضاً.



وقالت نجم الدين منتقدة: "للأسف الشديد، في الحقيقة السوشيال ميديا خرب حياتنا، وأصبحنا ممثلين في الحياة وأصبحنا في زمن الزيف والبعد عن الحقائق، والعائلة، وأصبح لا يوجد لدينا أي خصوصية ووضعنا كل أسرارنا أمام العدو وسهلنا عليه طرق التجسس".

وتابعت: "من المذهل أيضاً أن بعض المنتجين حالياً باتوا يحددون قيمة وأهمية الفنان من عدد متابعيه على صفحته، والسوشيال ميديا أثرت بشكل سلبي على كل شيء".

وأكدت أنها بعيدا عن الفن تعشق "البيزنس" ومجال الاستثمار قائلة: "أحب مجال البيزنس وأحب أن استثمر دائما، وهو ما دفعني لإقامة بعض المشروعات الصغيرة، كان لدي على سبيل المثال مكتبان للهندسة المعمارية وكان أحدهما في لبنان والآخر في سوريا، واستمريت بالعمل فيهما حوالي 6 سنوات، وكان لدي أيضا ناد رياضي، ومشروعات أخرى، واكتفيت حالياً بشركتين الأولى في مجال الإنتاج والأخرى تعمل في مجال الميديا".

وعن سفرها الدائم وحسد البعض لحياة المشاهير قالت: "هي مهنتي، أسافر وأذهب إلى مهرجانات، ولكن ليس معناه أنني أعيش حياتي بالطول والعرض وليس لدي مشاكل، فمن قال أنني سعيدة بذلك؟ في الحقيقة أنا لست سعيدة. هذا أمر متعب وضغط كبير أعيشه. ربما أكون محسودة من كل العالم على هذا الشيء، لكن أرى ذلك أنها حياة بلا استقرار وأتمنى يكون لدي حياة مستقرة وشغل ثابت".

وعن الحب والزواج قالت: "الحب أحلى شيء في الحياة بشكل عام، وشيء جميل أن تجد إمرأة الحب الذي يسيطر عليه التفاهم والاحترام ويكون شريك حقيقي، الحب أكبر نعمة في الدنيا، وأتمنى أن أجد الشريك المناسب وسبق وفكرت في الزواج ولن أتردد في هذه الخطوة بمجرد أن أجد الشخص المناسب".