أجمل إطلالات النجمات العربيات لعام 2017

هالة طويل 26 ديسمبر 2017

عجّت سنة 2017 بإطلالات النجمات العربيات الراقية التي اختارتها كلٌّ منهن بأسلوبها الخاص لتتماشى مع هويتها المتفردة.

استحوذت فساتين بتدرّجات اللون الأخضر إعجاب النجمات لهذا العام فكان لبعضهن حضورٌ لا يُنسى بهذا اللون الآسر.

بدءاً من إطلالة نادين نسيب نجيم في حفل الموركس دور بفستان من الترتر الأخضر البرّاق من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، وإطلالة الممثلة ياسمين صبري بفستان بقصّة الكتف الواحدة من تصاميم يوسف الجاسمي، وصولاً إلى ظهور نجوى كرم بتدرّجات هذا اللون من مجموعة نيكولا جبران والتي ميزتها دقة التفاصيل الملفتة.

فاجأت هذا العام الفنانة نوال الزغبي الجميع بإطلالة مختلفة عما عهدناه من فساتين أنثوية متهدلة وأخرى أنيقة بقصة الرداء السروالي "الجامبسوت". إذ تألقت بفستان برّاق بقصّة التنورة الضخمة من تصميم المصمّم العالمي مايكل سينكو.

ككلّ عام، تخلل لائحة أجمل الإطلالات حضور مميز ومختلف للفنانة هيفاء وهبي، التي استطاعت خلال حفل ملك جمال لبنان لهذا العام خطف الأنفاس بكبر حجم فستانها باللون البنفسجي وقد اختارته من "لا بورجوازي" LaBourjoisie.

استطاعت نانسي عجرم أن تنقل أبرز صيحات عروض الأزياء العالمية بإطلالاتها المميزة لهذا العام، أهمها تلك التي تألقت بها في برنامج "Arab Idol" بفستان مطبّع بالنجوم من تصاميم المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب، أرفقتها بماكياج ناعم وتسريحة شعر عفوية.

أدهشت إليسا هذا العام متتبعيها بالعديد من الإطلالات بالفساتين المتهدلة بالقصّات الانسيابية، فكان لها حضور رومانسي مفعم بالأنوثة لسنة 2017، أجملها كان خلال حفل Arab Nation Music Awards بفستان باللون الزهري الناعم من تصميم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

ظهرت أمل بوشوشة في حفل "كايرو انترناشنال فاستيفال" مبهرة بتصاميم زهير مراد، وخاصةً أنَّ الأشكال الهندسية باللون الفضي التي ميزت فستانها تماشت مع جاذبية ملامح بوشوشة وأبرزتها بوضوح.

ومن "كايرو انترناشنال فاستيفال" أيضاً حضور مميز ليسرا بتصاميم المصمّم العالمي إيلي صعب من الدانتيل الأسود.

كارول سماحة ومايا دياب تألقتا بالفساتين اللافتة والعصرية التي جمعت بين قصّات الفساتين الطويلة من جهة والقصيرة من جهة أخرى. فاختارتها كارول بأناقة اللون الواحد لمزيج من الكلاسيكية والعصرية في آنٍ معاً من مجموعة باسيل سودا. أما مايا دياب فاعتمدته أكثر جرأة بالترتر الأحمر الملون من توقيع نيكولا جبران.

تصفّحي أبرز إطلالات النجمات العربيات وشاركينا رأيك بها...