أجمل إطلالات السجادة الحمراء لعام 2017 ... وهذه هي النجمة التي استغرقت إطلالتها أكثر من 1100 ساعة من العمل

هالة طويل 26 ديسمبر 2017

شهد عام 2017 العديد من الإطلالات اللافتة بحيث خطفت نجمات هوليوود بحضورهن على السجادة الحمراء الأنفاس، ليس فقط بألق حضورهن بل بجرأة اختياراتهن وخروجها عن المألوف.


استطاعت عارضة الأزياء الأعلى أجراً كيندال جينر أن تحول رقيّ إطلالات السجادة الحمراء في مهرجان "كان" السينيمائي هذا العام، إلى أخرى أكثر عفوية وعصرية من خلال اعتمادها صيحة الجوارب القصيرة مع الصندل المفتوح، الذي اعتمدته مع فستان بقصة الكم الواحد الضخمة من دار "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli.

لطالما اعتمدت النجمة جينيفير لوبيز في إطلالاتها على السجادة الحمراء على جرأة الأزياء الآسرة، لتدهشنا هذا العام في حفل People Choice Awards 2017 بقدرتها على التألق بأزياء أكثر حشمةً بفستان من تصامم المصمّمة العالمية ريم عكرا. تميز حضورها بالأسلوب الكلاسيكي والأنيق والذي استطاعت من خلاله لوبيز تصدّر لائحات الإطلالات الأجمل لهذا العام.

أبهرت النجمة إيما ستون العالم بحضورها على السجادة الحمراء في الـ BAFTA Awards جراء اعتمادها الأزياء الراقية من مجموعة دار شانيل Chanel لربيع وصيف 2017. هذا وقد تميزت إطلالتها، المستوحاة من متجر شانيل الرئيسي، بحرفية التطريز العالية بحبيبات الكريستال البرّاقة والتي استغرقت أكثر من 1100 ساعة من العمل.

ومن جديد النجمة تشارليز ثيرون، أنها تترك بصمة لافتة بأزياء ديور Dior، لكنها لم تعتمد هذه السنة على جرأة اللون كما في السنوات الماضية، بل اعتمدت على أنوثة وجاذبية مزيج الخامات الشفافة باللون الأسود وخاصةً الدانتيل والتول.

استطاعت بليك لايفلي أن تثبت نفسها كأيقونة للموضة إذ عجّت سنة 2017 بإطلالاتها المستوحاة من منصات عروض الأزياء. أبرزها تلك التي اختالت بها على السجادة الحمراء في مهرجان "كان" السينمائي بفستان باللون أسود من "فيرساتشي" Versace تميز بخامة المخمل وبريق اللون الفضي.

أكيد، لن تكتمل لائحة أجمل إطلالات السجادة الحمراء من دون حضور اللون الأحمر الذي طغى على عروض أزياء هذا العام. لعلَّ أبرزها كان للنجمة جوليان مور التي اختارت فستانها من جيفنشي Givenchy لإطلالة استطاعت من خلالها مور الجمع بين الكلاسيكية والأناقة والعصرية وجاذبية الحضور.

أحدثت إطلالات عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد ضجةً كبيرة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وخاصةً التي بالشق العالي. فكان أجملها تلك التي تألقت بها في مهرجان "كان" من تصاميم ألكساندر فوتييه Alexandre vauthier.

داكوتا جونسون مميزة لهذا العام باللون الزهريّ الناعم إذ خطفت الأنفاس بفستانها من غوتشي Gucci المطبّع ببريق النجوم باللون الفضي وتطريز حبيبات الكريستال البرّاقة على الأكتاف.

وأخيراً، لا تكتمل إطلالات السجادة الحمراء من دون أن تخللها ملكة جمال العالم السابقة أشواريا راي، التي تداولت إطلالتها بفستان الأميرات بقصّة التنورة الضخمة من تصميم مايكل سينكو Michael Cinco جميع شبكات التواصل الاجتماعي والصحف العالمية.


|تصفّحي أبرز إطلالات السجادة الحمراء للنجمات العالميات وشاركينا رأيك بها...