إطلالات النجمات لحفل رأس السنة... نانسي عجرم الأجمل وإليسا تفاجئ الجميع باختيارها

هالة طويل 02 يناير 2018

استقبلت النجمات العام الجديد بإطلالات مبهرة حملت توقيع أبرز مصممين الوطن العربي، حيث تألقن في حفلات رأس السنة بأجمل الفساتين رصدنا لك أبرزها.


تصدرت الفنانة نانسي عجرم لائحة أجمل إطلالات رأس السنة، بإطلالة قد تكون الأجمل حتى الآن من حيث القصة واللون والأناقة. إذ اختارت فستاناً براقاً باللون الفضي من تصاميم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة.

وببريق اللون الفضي أيضاً استقبلت النجمة نجوى كرم عام 2018 "بجامبسوت" أو بالرداء السروالي الذي حاكا سلسلة إطلالاتها المميزة للمصمم نيكولا جبران، إلا أنها لم تضف شيءً جديداً أو مبهراً لحضور نجوى.

مايا دياب وكاعادتها تبتعد في إطلالاتها عن التكرار والمألوف، فهي لم تفشل يوماً في مفاجأتنا بتجدد إطلالاتها رغم غرابتها بعض الأحيان. فخطفت الأنظار ليلة رأس السنة بإطلالتها المألفة من فستان قصير أضافت له لمسة شرقية باعتمادها فوقه قطعة أزياء مستوحاة من أسلوب العباءة بصيحة الأكمام الواسعة. حافظت مايا على أناقة حضورها باعتمادها تدرجات اللون الواحد من رأسها حتى أخمص قدميها.

أشعت النجمة كارول سماحة ألقاً باللون الذهبي، فاختارت لحفل رأس السنة فستاناً مبهراً من الترتر الذهبي من تصاميم المصمم علي يونس.  فرغم تصدر كارول لائحة أجمل الإطلالات بالأسلوب العصري والبسيط إلا أنها أبهرت الجميع ببريق إطلالتها هذه.

شهدت إطلالات النجمات مؤخراً سيطرة رقيّ اللون الأخضر، فاعتمدته النجمة يارا من مجموعة المصمم اللبناني طوني ورد. فاختارت فستان بقصة التنورة الواسة، الأسلوب التي اعتمدته في العديد من إطلالتها، فرغم ابتعادها بإطلالتها هذه عن التجدد والإبهار إلا أنها كانت جذابة وملفتة.

اعتمدت النجمة نوال الزغبي صيحة الترتر الأسود اللماع على شكل فستان بالقصة الضيقة والأكتاف المكشوفة لتثبت من جديد عن قدرتها على التغيير في إطلالاتها دون التخلي عن رقي حضورها وأناقتها.

لم تكن إطلالة شيرين عبد الوهاب من الأفضل لهذا العام وخاصةً فيما يتعلق بالتفاصيل، إذ برزت خامة التبطين واضحة من خلال الخامة السوداء الشفافة فأفقدتها أناقتها وأفقرت لشيرين حضورها.

ابتعدت النجمة إليسا في بداية هذا العام عن جاذبية الحضور التي عودتنا عليها مؤخراً. فلم تحاكي بإطلالتها المألفة من "جامبسوت" والكيمونو من التول الشفاف ألق إطلالتها المعهودة. إذ كان حضورها أقل من عادياً وخاصةً فيما يتعلق بتنسيقها مع بعضها البعض.


تصفحي صور النجمات في حفل رأس السنة لعام 2018 وشاركينا رأيك بها.