جيسيكا شاستين Piaget & عشق السينما يجمعهما

07 يناير 2018

ممثلة ومنتجة هوليوودية تميّزت بأداء الأدوار المختلفة والجريئة، فقد ظهرت في فيلم «المأوى» من دون ماكياج واكتسبت 7 كيلوغرامات لتأدية دورها في فيلم «المساعدة». أصعب دور بالنسبة إليها كان دور «لوسيل» في Crimson Peak فقد أرهقتها الشخصية وبذلت جهداً كبيراً للتعاطف معها.

أكثر أفلامها نجاحاً هما The Martian وThe Interstellar. اختارتها مجلة Time بين أكثر 100 شخصية نافذة في العالم عام 2012.

هي الوجه الإعلاني لمجوهرات الدار العريقة Piaget، ويجمع بينهما رابط قوي ألا وهو عشق السينما. وها هي الدار تتولّى أخيراً رعاية «غولدن هورس أوورد» في دورته الـ 54، وهو من أهم الأحداث في عالم السينما الصينية، مضيفةً تألّقها من خلال ساعاتها ومجوهراتها، وقد حضرت الحفل سفيرة الدار Jessica Chastain،  Vivian QU التي حصدت جائزة أفضل مخرجة، TU Men الذي فاز بجائزة أفضل ممثّل، Vicky CHEN أفضل ممثّلة مساعِدة إلى جانب عدد من المرشحّين والمغنّي JJ Lin الذي قدّم مجموعة من موسيقى الأفلام. وقد اختارت هذه المواهب الاستثنائية ساعات ومجوهرات بياجيه الراقية أثناء تنفيذ مشروع GHA Moment of Glory.

كما استضافت دار بياجيه عرضاً خاصاً لفيلم «أكثر من الحب» للمخرج الإماراتي عبدالله الكعبي، والذي عُرضت خلاله مجموعة من مجوهرات بياجيه المستوحاة من رونق هوليوود.