هذه الطرق تساعدك على ربح الجوائز في مهرجان دبي للتسوق... جرّبيها

04 يناير 2018

عندما تتسوقين تشعرين بمتعة لا حدود لها. ورغم ذلك تحتاجين إلى المزيد من الترفيه. وهذا ما تنبّهت له دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق.

وهكذا فإن مشاركتك فيه تعني أنّك حصلت على فرصة للاستمتاع بالكثير من النشاطات. من أين تبدئين؟ السؤال يُشعرك بالحيرة.

لكن أياً تكن نقطة انطلاقك، تذكّري أنّك ستشعرين بالفرح. إذاً أمتعي ناظريك أولاً بعروض الألعاب النارية التي تقام في يومي الافتتاح (26 ديسمبر) والختام (27 يناير) وعند الثامنة من مساء كل خميس وجمعة في "ذا بييتش" مقابل "جميرا بيتش ريزيدنس" وفي "لا مير" و"السيف".

ولا شكّ في أن الحظ سيحالفك إذا شاركت في "سحوبات إنفينيتي الكبرى" مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة عبد الواحد الرستماني والقرية العالمية. وقد تكون سيارة فاخرة أو مبلغ مالي في انتظارك.

لكن لا تنسي أن تشتري بطاقات السحب قبل 3 فبراير من محطات "إينوك" و"إيبكو" والقرية العالمية، وسوبرماركت "زوم".

أما إذا كنت تحبين المغامرات، فشاركي في سحوبات أخرى مثل سحب غرفة الأحلام. فقد تفوزين بغرفة معيشة أو طعام أو نوم مجهزّة بالكامل بأثاث فاخر.

ولتدخلي السحب حاولي أن تنفقي 1000 درهم أو أكثر في محلات "ايكيا" و"أي دي ديزاين" و"هوم سنتر" و"هوم بوكس" و"كوتيج شيك". وانتظري فرصة ربحك الأسبوعية.

وليزداد شعورك بالمتعة، شاركي في بطاقات ائتمان الولاء مثل بطاقة "شكراً"، " أباريل"، " أير مايلز" و"جاشنمال للمستلزمات المنزلية".

فاستخدام هذه البطاقات سيجعلك الرابحة المحتملة لإحدى الهدايا الرائعة والكثيرة. يكفي أن تجمعي النقاط التي تحصلين عليها بعد الشراء وإدخال بياناتك الشخصية على الموقع الالكتروني dsfloyalty.com.

ولا تنسي أن تتنشّقي الهواء في الوجهة البحرية الجديدة التي تمّ افتتاحها في"لا مير". ستعتقدين أنك سافرت إلى الكاريبي ولن تفوتي مشاهدة مسيرات لاعبي الخفة والمشي على السيقان الخشبية والاستماع إلى عزف الفرق الموسيقية.

كذلك شاركي أولادك متعة عروض الشخصيتين الكرتونيتين "نوتكراكر"و"غولد الوسيونس" والعروض الترفيهية والبهلوانية في وجهة "ذا بيتش".

وبعد ذلك التقي بدورك شخصياتك المفضلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل جويل مردينيان ونهى نبيل ومثايل آل علي وتيم الفلاسي. واطرحي على أيّ منهم أسئلة لم يتمكن من قراءتها عبر حساباته. 

فلا تترددي في زيارة الموقع الإلكتروني 

https://www.visitdubai.com/ar/dsf/events/