ناتاشا شوفاني ضحية علاقة "غير شرعية"... ومشاكل في المنزل

07 يناير 2018

كشفت النجمة اللبنانية الشابة ناتاشا شوفاني أنها تجسّد شخصية "يارا" التي تكون ضحية علاقة غير شرعية، في مسلسل "رقصة الروح" من إنتاج شركة "الصدى"، ومن كتابة وسيناريو وحوار مروان قاووق ورنيم عودة، ومن المتوقع عرضه قريباً على شاشة تلفزيون "الجديد".

وتحدثت عن دورها قائلةً إن "الشخصية مغرمة إلى درجة تجعل منها غبية، مثلما يحصل مع فتيات كثيرات. لأسباب معينة تتعلق بشخص ما، من دون أن تستطيع التمييز بين من يستغلها ومن يحبها. وهذا الأمر يخلق مشكلات كثيرة في المنزل، بخاصة بعد مسألة وضع تركة والدها تحت إشراف اختها الكبرى، ويدفعها إلى سلوك لا يشبهها وإلى اتخاذ مواقف بعيدة من طبيعتها وشخصيتها، ضد عائلتها، لمصاحة من يخدعها".

وأضافت أن "يارا تمر بالعديد من المواقف صعوداً وهبوطاً، لأن العلاقة تحطمها. ربما نستطيع أن نقول هي مغرمة بطريقة غير صحية، فالحب برأيي لا يكون هكذا، هو يبني ولا يحطم".

ولفتت إلى صعوبة الدور، إذ إن "الشخصية في صراع دائم، تفكر دائماً على أكثر من مستوى، في كل مشهد هناك نية داخلها، لعل أشد ما أثر فيها هو موضوع الإرث، لماذا والدها لم يثق بها؟".

ويضم العمل في البطولة نخبة من ابرز الفنانين، على رأسهم وسام حنّا وجوي خوري ويوسف حدّاد وعلي منيمنة وجوي الهاني وليلى جريج وربيع الحاج وخالد السيّد وروز الخولي وفيرا عماد وسهر نصر الدين، إضافة إلى ميريام عطالله ومعن كوسا من سورية.