بالصور - نجمات هوليوود تضامنّ مع ضحايا التحرش بالأسود.. من الأجمل؟

08 يناير 2018

تعبيراً عن تضامنهن مع ضحايا التحرّش في هوليوود وفي العالم، اختارت نجمات حفل توزيع جوائز Golden Globe Awards بنسخته الـ75 ارتداء اللون الأسود.

وحضرت النجمات الاحد إلى فندق بيفرلي هيلتون في ولاية كاليفورنيا الأميركيّة، بكامل أناقتهن، وباطلالات جديدة ومميّزة، وطغى على السجادة الحمراء اللون الأسود.

وخطفت النجمة العالمية ماريا كاري الأنظار بفستان أسود يناسبها، فهو على شكل قصة السمكة، ضيق وطويل، ومكشوف عند الصدر، واضافت اليه مجوهرات من الالماس ناعمة ومميزة.

وحرصت الممثلة العالمية أنجيلينا جولي على اختيار فستان بسيط بقصّته، واسع عند الكمّين، وزيّن بالريش وحمل توقيع دار Versace الإيطالية.

وأبهرت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية الشهيرة كيندال جينر الحضور والمصورين بإطلالتها الجذابة والمبهرة على السجادة الحمراء، والتي حملت توقيع دار Giambattista Valli. وتميّز الفستان بقصته العارية عند الكتفين، وتنورته المتعددة الأطوال والكشاكش الصغيرة التي زيّنته، وهو ضيق عند الصدر وواسع من الخلف.

واختارت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان، التي حصدت جائزة أفضل ممثلة في هذا الحفل، ثوبها من دار Givenchy الفرنسية. وقد تميّز ببساطته وبخامة الدانتيل التي زيّنت القسم العلويّ منه.

وتألّقت النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز بثوب من الدانتيل الأسود حمل توقيع دار Ralph&Russo البريطانية.