سيرين عبد النور في"الشهر السابع" تتخطى المليون مشاهدة بهذا الفيديو... وصورها العفوية مع ابنتها وزوجها

20 يناير 2018


حققت النجمة سيرين عبد النور أكثر من مليون مشاهدة عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لأحد مقاطع الفيديو التي نشرتها من كواليس تصويرها في بطولة خماسية "الشهر السابع" ضمن مسلسل "حدوتة حب" المعد للعرض في شهر رمضان المقبل، من انتاج شركة "غولدن لاين".

وطمأنت الفنانة اللبنانية جمهورها عبر "انستغرام" على صحّتها، أثناء تواجدها في المستشفى، قائلةً: "هاي للكلّ، أنا عم مثّل، ما بني شيء بالمستشفى. وحولي الممرضات المهضومين، اللي بجنّنو واللي مثّلوا معي. مثّلوا مشهد ولا أحلى ممثّلة بتقدر تمثّله وكانوا كثير طبيعيّة".

وأردفت: "انطرونا برمضان انشالله بخماسية "الشهر السابع" من مسلسل "حدوتة حب". مع أحلى ممرّضات".

والخماسية من تأليف رافي وهبي ومن إخراج فيليب أسمر، وتجسّد فيها عبد النور دور طبيبة نفسية وصاحبة شخصية مركبة. يُذكر ان الشخصية التي تجسدها عبد النور وعنوان الخماسية يتوافقان مع ظروف حملها بمولودها الذكر المنتظر "كريستيانو".

ونشرت عبد النور صوراً أخرى عبر "ستوري/انستغرام" من منزلها خلال حفظها الدور الى جانب ابنتها تاليا، وأيضاً خلال نوم زوجها السيد فريد رحمة على بطنها بالقرب من جنينها.

وكانت "غولدن لاين" بدأت بتصوير الخماسية الأولى بعنوان "المتوحد"، من كتابة محمود حبّال وإخراج وائل أبو شعر، ومن بطولة نادين الراسي وجهاد الأندري ونور صعب وعلي منيمنة وميّ سحاب ورندة كعدي وريمون عازار.