هل تحبّين بريق المجوهرات؟ أدخلي إلى عالم مرصّع بها

25 يناير 2018

تحبّين أن تمنحي كل إطلالاتك لمسة برّاقة من خلال إضافة قطعة مجوهرات إليها؟ إذاً لا شكّ في أنّك ستسارعين إلى حجز مكان لك وسط حضور عرض مجوهرات "داماس" الذي يقام في "سيتي ووك" جميرا.  

هناك لن تجدي وقتاً للتنفس، فالفعاليات كثيرة. إذاً إبدئي مشوارك من جناح "صنع في دبي". إعرفي المزيد عن القطع الثمينة التي تصنع في مصنع العلامة في دبي من خلال مشاهدتك أحد أفلامها الوثائقية.

وبعد ذلك لا تنتظري كثيراً لأن جناح الألماس يفتح أبوابه أمامك. وما أن تجتازي عتبته ستبهرك التشكيلات الثمينة، وستجدين كل ما تريدين معرفته عن رحلة الألماس من المنجم إلى المتجر.

إذاً لا تفوّتي فرصة مشاهدة مقاطع فيديو تُظهر كيف يتم التنقيب عن هذا الحجر الكريم. وحاولي أن تربحي بعض الأحجار من خلال نجاحك في التمييز بين الألماس الحقيقي وذلك المزيّف.

ولا تنسي جناح "المشاركة". توجّهي إليه لتنظّفي المجوهرات التي اشتريتها في وقت سابق وتضيفي إليها النقوش التي تحبين.

 ولمزيد من المتعة اذهبي إلى جناح "الموضة"، حيث تجدين مجوهرات العلامة الأكثر رونقاً وأناقة وبالألوان. ولا تنسي أيضاً مطابقة شهر ميلادك مع حجر الألماس المناسب له، ومطابقة ألوان الأحجار مع أسمائها من خلال ألعاب "الأيباد" المسلّية.

وأخيراً تعرّفي إلى المصمّمين الشباب في الجناح المخصص لهم. شجّعيهم من خلال مشاهدة تشكيلاتهم مثل "بريل دبي"، و"الجليلة"، و"مفتاح الأمل"، ومجموعة "الأميرة نجلاء بنت عاصم".
وانتبهي! عليك أن تحتفظي بقسائم الشراء لتشاركي في السحب اليومي لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات. وتذكري جيداً أن العرض يقام من 19 إلى 27 يناير، من الـ10 صباحاً إلى الـ10 مساءً خلال أيام الأسبوع وحتى الـ12 منتصف الليل في عطلة نهايته.