بعد استبعادها من The Voice Kids... جنة الجندي تكشف ما وعدها به كاظم الساهر
علقت جنة الجندي، المشتركة التي خرجت من مرحلة المواجهة ضمن برنامج "ذا فويس كيدز" عن عدم شعورها بالحزن بسبب ذلك.
وقالت خلال بثّ مباشر عبر "فايسبوك" إنها لا تشعر بالاستياء وليست زعلانة من مدربها الفنان كاظم الساهر.
وأشارت إلى أنه كان يواجه موقفاً صعباً وأنه اضطر إلى أخذ هذا القرار خصوصاً بعد اختيار الفنان تامر حسني لأشرقت.
وأضافت أنه لا يمكن تمثيل مصر بشخصين وأن شخصاً واحداً يكفي، مشيرة إلى أنها رابحة لأن كاظم الساهر وعدها بأغنية مشتركة معه وأنها كسبت محبة الجمهور.
وأضافت أن الجميع ظلموا إلا أنهم كسبوا المشاركة في البرنامج. وتابعت أنها قررت المشاركة بدافع من حبها لكاظم الساهر وأنها لن تندم على ذلك يوماً.
الأكثر قراءة
أخبار النجوم
قبلة هيا مرعشلي وأنس طيارة في "حب ع ورق" تغضب...
ساعات ومجوهرات
المجوهرات الضخمة سرّ الأناقة الفريدة في إطلالات...
أخبار النجوم
اعتزال نجمة "شارع الأعشى" لمى الكناني بشكل مفاجئ
مشاهير العرب
عمرو أديب ودينا طلعت يرقصان معاً في ظهور جديد...
أخبار النجوم
طليقة أحمد الفيشاوي هند الحناوي تتزوج من مدربها
المجلة الالكترونية
العدد 1097 | أيار 2026
The Voice
صوتان ذهبيان يتأهلان في أولى حلقات نصف النهائي للتنافس على اللقب ضمن برنامج "the Voice Senior"
The Voice
الفرق الأربعة بالأصوات الذهبية في the Voice Senior إلى نصف النهائيات
The Voice
